ضبط متهم بقتل فلاح وبحوزته سلاح ناري بالشرقية

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 01:42 م
ضبط متهم بقتل فلاح وبحوزته سلاح ناري بالشرقية
صورة تعبيرية
سمر السيد

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة الصالحية الجديدة، من القبض على متهم اشترك مع آخرين في واقعة قتل فلاح وسرقة دراجته من أمام منزله وبحوزته سلاح ناري.

وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا بإصابة «ن م م»، 44 عامًا، بطلق ناري أسفل البطن وتوفى متأثرًا بإصابته.

وتبين من الفحص أنه حال تواجد المجني عليه أمام منزله وبرفقته نجلته سماح، 12 عامًا، قاما مجهولان يستقلان دراجة بخارية بإطلاق أعيرة نارية تجاههما، ما أدى إلى حدوث إصابة أودت بحياته والاستيلاء على دراجته البخارية، وفرا هاربان.

وعلى الفور تم تشكيل فريق من البحث الجنائي لتحديد شخصية الجناة وضبطهم، وأسفرت جهود فريق البحث عن أن المتهمين هم: «عامر ع ع ح»، 17 عامًا، و«يوسف س س»، و«خالد س س ح»، وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط فريق البحث من ضبط المتهم الأول وبحوزته سلاح ناري عبارة عن بندقية آلية عيار 7.62 × 39 مم مطموسة الأرقام، و10 طلقات ودراجة بخارية دون لوحات معدنية وجارٍ الكشف عنها.


وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهمان الهاربان وأن السلاح الناري المضبوط هو المستخدم في ارتكاب الواقعة بقصد سرقة دراجته البخارية، وتم التحفظ على المتهم والسلاح الناري تحت تصرف النيابة العامة.


جاري تطوير مناقشة المتهم المضبوط للوقوف على حجم نشاطه الإجرامي ومصدر السلاح الناري المضبوط والعمل على ضبط المتهمين الهاربين.


وتحرر عن ذلك المحضر رقم 495 أحوال القسم لسنة 2016.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق