أبو العينين: مصر تسير في المسار الصحيح

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 10:42 ص
أبو العينين: مصر تسير في المسار الصحيح
محمد أبو العينين، رجل الأعمال المصري

أكد محمد أبو العينين، رجل الأعمال المصري الرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي، أن مصر تسير في المسار الاقتصادي الصحيح، وهناك العديد من مجالات الاستثمار في مصر وهناك فرص رائعة للاستثمار في محور قناة السويس إلي جانب الاستثمار في الطاقة والصناعة والزراعة، مشيرًا إلى مشروع استصلاح المليون ونصف المليون فدان الذي دخل مرحلة التنفيذ.

وقال «أبو العينين»، في برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، إن السوق حول المنطقة ضخم، لأنه في الوقت الحالي يعادل 1.6 مليار مستهلك، نظرًا للموقع الجغرافي الفريد لمصر بين الدول الأوروبية والأفريقية والآسيوية، وأكد أبو العينين، في كلمة له أمام المؤتمر السنوي الـ25 لصناع القرار العرب والأمريكيين، المنعقد بواشنطن تحت عنوان «العلاقات المصرية الأمريكية.. رؤية جديدة لمرحلة ما بعد أوباما» أن المشروعات في الوقت الحالي تمثل محورًا كما هو الحال لمحور قناة السويس.

وطالب رجال الأعمال بزيارة منطقة القناة، مؤكدًا أن مشروع تنمية محور القناة يحمل فرصًا رائعة للاستثمار لما تمثله من منطقة صناعية جديدة، خاصة بعد أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ عامين عن الاستثمار فيها، لتعزيز التجارة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق