اليوم.. الأهلى يستعد للقاء طنطا بالدوري

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 04:37 ص
اليوم.. الأهلى يستعد للقاء طنطا بالدوري

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة في إطار الاستعداد للقاء طنطا فى الأسبوع الثامن من مباريات الدورى والمقرر له الجمعة المقبل.

وشارك رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم اليوم في جزء من المران الجماعي للمارد الأحمر لأول مرة منذ فترة طويلة، وستتم مشاركة اللاعب في التدريبات الجماعية بصورة تدريجية كجزء من البرنامج التأهيلي المحدد له من قبل الطبيب الألماني الذي أجرى له جراحة الركبة.

واستكمل ربيعة مرانه في الجيم تحت اشراف أخصائي التأهيل طارق عبد العزيز..وخاض لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة الاتحاد الأحد، تدريبات استشفاء اليوم.

وتجاوز كريم نيدفيد لاعب الفريق الأول الفحص الطبي الذي خضع له اليوم وشارك في جانب من تدريبات الفريق الجماعي أيضا.

وكان نيدفيد قد غادر مباراة الاتحاد السكندري بسبب إصابته بشد في عضلة السمانة قبل أن يخضع اليوم اللاعب لتدريبات الاستشفاء التي خاضها اللاعبين.

وخاض نيدفيد بعد ذلك تدريبات تأهيلية استعدادا لمباراة طنطا، فيما انتظم حسام عاشور لاعب وسط الفريق الأول في تدريبات الفريق بعدما أكدت الأشعة التي أجراها تعافيه من الإصابة، التي حرمته من المشاركة فى لقاء مباراة الاتحاد، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

وكان عاشور قد غادر مران الأهلي أمس الأول وتم استبعاده من قائمة موقعة الاتحاد قبل انتظامه اليوم في تدريبات فريقه الجماعية اليوم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق