القوات الخاصة تسيطر على مشاجرة مسلحة بعد إصابة 5 أشخاص بسوهاج

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 01:32 ص
القوات الخاصة تسيطر على مشاجرة مسلحة بعد إصابة 5 أشخاص بسوهاج
صورة تعبيرية
أحمد صالح

أصيب، قبل قليل، خمسة أشخاص فى مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين في قرية «بلصفورة» التابعة لمركز سوهاج، بعدما نشب خلاف بينهما على طريق بين أرضهما الزراعية.

وشهدت القرية حالة من الزعر بعدما دوت أصوات النيران على مسامع الأهالي، الأمر الذى دفع بقوات الأمن إلى سرعة التدخل والسيطرة على الاشتباكات بعد القبض على طرفي المشاجرة.

كان اللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج، قد تلقى اخطاراً من مركز شرطة سوهاج، يفيد بوجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بناحية بلصفوره دائرة المركز.

على الفور انتقل إلى مكان المشاجرة العميد خالد الشاذلي، رئيس قسم المباحث الجنائية، ومأمور المركز وضباط وحدة المباحث ومجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن.

بالفحص تبين أن المشاجرة وقعت بين طرف أول عائلة «أبو خضير» وبين عائلة «التليت»-الطرفان أبناء عمومة ويقيمان بذات الناحية، وأن سبب المشاجرة خلاف علي طريق بين أرضهما الزراعية.

أسفرت الاشتباكات عن إصابة كل من، (طرف أول) خضير حمدان السيد أبو خضير مزارع، مصاب بطلق ناري بالفخذ الأيس، وهشام مزارع عبد الكريم- طالب، مصاب بطلق ناري بالفخذ الأيمن، وتم نقلهما إلى مستشفي سوهاج الجامعي، و قدري جاد الكريم السيد- عامل، مصاباً بجرح بفروة الرأس.

إلى جانب إصابة (طرف ثان) سعديه رمضان محمد محمود- ربة منزل، مصابة بطلق ناري بالبطن، وتم نقلها إلى مستشفى سوهاج العام، وعلي ذكي علي محمد- سائق، مصاب باشتباه كسر بالذراع الأيمن، وجروح وكدمات متفرقة بالجسم.

تم ضبط طرفـي المشاجرة، وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلاً منهما علي الآخر بالضرب وإطلاق أعيرة نارية من أسلحة كانت بحيازتهم أثناء المشاجرة مما نتج عنه إصابتهم.

وضبطت الأجهزة الأمنية بندقيتين آليتين، بمسكن الثاني من الطرف الثاني والثانية مطموسة الأرقام بمسكن الأول من الطرف الأول و 35 طلقة من ذات العيار بمسكن الرابع من الطرف الثاني، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 7274 إداري المركز لسنة 2016 وجارى العرض على النيابة العامة، وتم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة