تسليم 30 منزل للمواطنين الأكثر فقرا بالمنوفية

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 01:58 م
تسليم 30 منزل للمواطنين الأكثر فقرا بالمنوفية
هيثم صلاح الدرس

سلم اليوم الأحد، المهندس مختار الخولي، سكرتير عام محافظة المنوفية، نائبا عن الدكتور هشام عبدالباسط، المحافظ، في تسليم 30 منزلًا كامل المرافق، بعد إعادة تأهليهم ضمن المرحلة الرابعة لتطوير القرى الأكثر احتياجًا، بقرية «بشتام»، التابعة لمركز الشهداء، بالتعاون بين «صندوق تحيا مصر»، و«جمعية الأورمان».

وتم تطوير هذه المساكن وإعادة تأهيلها من صندوق «تحيا مصر» للقرى الأكثر احتياجا، بتكلفة بلغت 675 ألف جنيه بواقع 22.5 ألفا لكل منزل مكون من 2 حجرة وصالة وحمام ومطبخ لمحدودي الدخل من الأرامل والمطلقات، ممن يعولون أسرهم، على أن تكون الأسرة مكونة من 3 أفراد فأكثر.

وقال عادل درغام، مدير جمعية الاْورمان، إن الجمعية قامت بتنفيذ المشروع للمنازل بمساحات ترواحت مابين 75، و90 مترا، مؤكدا أن المشروع تم بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي لتحديد الاْسر الاْكثر احتياجا.

وأكد السكرتير العام أن محافظ المنوفية، يولي اهتماما كبيرا لمثل تلك المشروعات، لرفع المعاناة عن الفقراء والمحتاجين حيث أنها الهدف الأول لجميع أجهزة الدولة التي تعطي أولوية للقرى الأكثر احتياجا، مشيدا بتلك التجربة الرائعة التي قام بها صندوق تحيا مصر، وجمعية الأورمان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق