حبس ربة منزل وعشيقها 4 أيام بتهمة قتل زوجها في الإسكندرية

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 11:44 ص
حبس ربة منزل وعشيقها 4 أيام بتهمة قتل زوجها في الإسكندرية
صورة تعبيرية
مصطفي محمد

قررت نيابة سيدي جابر بالإسكندرية، حبس زوجة وعشيقها 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامها بقتل زوجها حتى يتمكنا من الزواج، والتصريح بدفن الجثة بعد تشريحها، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى اللواء عادل تونسي، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا، بورود بلاغ لقسم سيدى جابر، بالعثور على جثة «ع. ق. م»، مصاب بجروح طعنية بالصدر والبطن داخل الشقة سكنه بمنطقة الحضرة القبلية، دائرة القسم، تم وضع خطة بحث بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية لكشف غموض الحادث.

وأسفرت الجهود، إلى تحديد مرتكبي الواقعة كل من زوجة المجني عليه «ن. ع. ع»، 31 عاما، ربة منزل، و«ج. ال. ف»، 23 عاما، عامل، مقيم بذات العنوان بالطابق الرابع، اللذان تربطهما علاقة غير شرعية، فعقدا العزم وبيتا النية على التخلص من المجني عليه حتى يتمكنا من الزواج.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهما بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بقصد التخلص منه حيث فتحت الأولى باب الشقة من الداخل، واتصلت بالثاني الذي حضر، فوجد المجني عليه نائمًا على أريكة بصالة الشقة، فتعدى علية بسكين كانت بحوزته أعدها لذلك فأرداه قتيلًا.

وبإرشاده، تم ضبط الأداة المستخدمة والملابس التي كان يرتديها وعليها آثار دماء، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة التحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق