صور.. محافظ المنوفية يشارك في الاحتفال بالعيد 32 لكلية الطب

الأحد، 30 أكتوبر 2016 06:19 م
صور.. محافظ المنوفية يشارك في الاحتفال بالعيد 32 لكلية الطب
جلاء خالد

شارك، اليوم الأحد، الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية، والدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية، في الاحتفال بالعيد السنوي الثاني والثلاثين لكلية الطب جامعة المنوفية، بحضور نواب رئيس جامعة المنوفية، والدكتور أحمد جمال الدين عميد كلية الطب، ورئيس مستشفيات الجامعة.

وهنأ محافظ المنوفية، رئيس الجامعة، وجميع القائمين بالعيد الثاني والثلاثين لكلية الطب، وقدم لهم الشكر على ما بذلوه من جهود غير مسبوقه لإحداث هذه الطفرة الكبيرة بتوفير الأجهزة الطبية الحديثة وتدريب الأطباء على أحدث التقنيات العلمية في مجال الطب والبحث العلمي، مشيرا إلى أن هذا العمل نتاج عمل جماعي منظم، مؤكدًا أن كلية الطب هي الصرح الأكبر والأعظم بين كليات جامعة المنوفية.

وأكد رئيس جامعة المنوفية، أن هذا الاحتفال تقليد جديد وسينظم كل عام لتكريم أصحاب العطاء والنابغين والأوائل لتحفيز الأطباء الجدد على التميز وبذل الجهد لرفعة هذا الوطن، وأن هذا اليوم هو يوم الوفاء وسيتم تكريم أوائل الكلية على مدار السنوات السابقة.

كما قدم رئيس الجامعة الدكتور معوض الخولي، درع كلية الطب للدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، تقديرا للدور الذي يبذلة في دعم العلم والارتقاء بالمحافظة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق