فلاح يقتل ابن عمه بسبب الثأر في الدقهلية

الأحد، 30 أكتوبر 2016 06:18 م
فلاح يقتل ابن عمه بسبب الثأر في الدقهلية
حمدى سليمان

شهدت قرية ديو الوسطى، التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، حادثًا مأساويًا، عقب قتل فلاح لابن عمه وإصابة شقيقه، مستخدمًا سلاح ناري؛ بسبب ثأر قديم لأبيه إثر خلاف على الميراث.

وأكدت تحريات مباحث شرطة السنبلاوين حدوث مشاجرة بين الأشقاء ونجل عمهم، ويُدعى أسامة السيد محمود إبراهيم؛ لوجود خلافات وعداوة قديمة بسبب مناصرة الشقيقين طرف دون الآخر، الذي يعد والد الجاني، وقتل أحد أعمامهم لشقيقه، منذ خمس سنوات؛ لنزاع على ميراث وأرض متنازع عليها.


وقرر أسامة الأخذ بالثأر لوالده المقتول من أبناء عمه لدعمهم في قتل والده، ونشبت مشاجرة بينهم اليوم، واستخدم على إثرها الجاني سلاح ناري أطلقه على المجني عليه.

وكان اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء مجدي القمري مدير مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ إلى الرائد أبو العزم فتحي رئيس مباحث مركز السنبلاوين، بوجود مشاجرة بالأسلحة النارية بقرية ديو الوسطى التابعة لدائرة المركز.

وعلى الفور انتقل مدير أمن الدقهلية إلى موقع البلاغ ومعه قوة من المركز ومعاوني المباحث، وبالفحص تبين مصرع حسام أحمد محمود إبراهيم، 38 عامًا، وإصابة شقيقه محمد فلاح بطلق ناري في الرقبة، وتم نقله على الفور إلى المستشفى العام لتلقي العلاج.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة