ضبط أسلحة ومخدرات وتنفيذ 296 حكم قضائي في كفر الشيخ

السبت، 29 أكتوبر 2016 03:52 م
ضبط أسلحة ومخدرات وتنفيذ 296 حكم قضائي في كفر الشيخ
صورة ارشيفية
سمر القديرى

تمكنت حملة أمنية مكبرة في محافظة كفر الشيخ، من ضبط عدد من قضايا المخدرات والأسلحة، إضافة إلى تنفيذ عدد من الأحكام وعدم توافر إشتراطات الأمان.

وشن ضباط إدارة البحث الجنائي بكفر الشيخ، عدد من الحملات المتوازية بكافة المراكز، تفعيلا لخطة المديرية الرامية لمكافحة الجرائم بشتى صورها منعًا وكشفًا وإحكام السيطرة الأمنية لضبط العناصر الخطرة وذوي الأنشطة الإجرامية.

وأسفرت الحملات عن ضبط قضية سلاح بندقية آلية وعدد من الطلقات، كما تم ضبط قضية إتجار في المخدرات ضُبط فيها كيلو من مخدر البانجو، و١٥٠ جرام حشيش، و٦٠٠ قرص مخدر، كما تم ضبط ١١ قضية أداب عامة منها ١٠ قضايا بائع متجول، قضية مشروبات روحية.

وأسفرت الحملات عن ضبط «أ.ح.أ»، ٤٢ عامًا، سبق اتهامه في ١٠ قضايا، حال سرقته حقيبة يد المجني عليها «س.ج.أ»، ٤٣ عامًا، كما نفذت ٢٦٩حكمًا قضائيًا، وضبط ٢١ قضية صيد مخالف، إضافة إلى ١٥ قضية تموينية.

وضبطت الحملة «ع.ع.أ»، ٤٢ عامًا، لقيامه بحجب سلع غذائية عن التداول تزن نحو٥٠ طنًا من أرز الشعير؛ لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتحرر المحضر رقم ١٩٣٥٠ ٢٠١٦ جنح مركز الحامول، كما فحصت الحملة عينات لـ١٥ سائقًا تبين ايجابية التحليل لـ٣ منهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق