محافظ البحر الأحمر: تكليف الأجهزة التنفيذية باستمرار إزالة آثار السيول

السبت، 29 أكتوبر 2016 02:22 م
محافظ البحر الأحمر: تكليف الأجهزة التنفيذية باستمرار إزالة آثار السيول
محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبداالله

أكد محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبداالله، للمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، أنه تم تكليف جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، باستمرار أعمال الإنقاذ ومحاولة تصريف المياه بكافة الطرق.

جاء ذلك خلال زيارة رئيس الوزراء لمحافظة البحر الأحمر، اليوم السبت، لتفقد المواقع والمناطق التي تضررت من السيول برأس غارب، وقال المحافظ إنه تم الاستعانة بمعدات شركات البترول لإنقاذ الأهالي، بجانب معدات الشفط من الوحدة المحلية للمدينة والقوات المسلحة.

وأضاف أنه تم تسيير الحركة المرورية على طريق «الغردقة - رأس غارب»، و«الزعفرانة -رأس غارب»، أمام المسافرين بشكل كامل، بعد إغلاق استمر قرابة 22 ساعة، مشيرًا إلى أنه تم التنسيق مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي لدفع عربات مخصصة لشفط المياه المحملة بالرمال التي يصعب شفطها بالسيارات العادية، مع تكليف هيئة الطرق والكبارى بالمحافظة بدفع لوادر وقلابات إلى الطرق لإزالة آثار السيول.

الجدير بالذكر، أن المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والدكتور جلال السعيد وزير النقل، والدكتور أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية، قاموا اليوم السبت، بزيارة للمحافظة لتفقد المناطق المتضررة من السيول برأس غارب، وبحث استعدادات الأجهزة التنفيذية لمواجهة السيول والأمطار.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق