بالصور.. بدران يشارك فى مؤتمر مرشحية الأنتخابات فى القليوبية

السبت، 14 نوفمبر 2015 02:17 ص
بالصور.. بدران يشارك فى مؤتمر مرشحية الأنتخابات فى القليوبية

شارك محمد بدران، رئيس حزب مستقبل وطن، مساء أمس الجمعة، في مؤتمرات مرشحيه الانتخابية بمحافظة القليوبية، وذلك في اطار جولته الانتخابية لدعم ومساندة مرشحيه بالمرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية.

حيث شارك بدران، برفقة محمود عبد الغنى، مسئول قطاع وسط الدلتا، ومحمد المغربى، أمين محافظة القليوبية، في المؤتمر الانتخابي الحاشد لكل من محمد أحمد الكومى مرشح الحزب عن دائرة شبين القناطر القليوبية، ونضال السعيد، مرشح الحزب عن دائرة شبرا القليوبية ، وسط حضور المئات من أهالي المحافظة اللذين حرصوا علي استقبال بدران بحفاوة بالغة.

وقال بدران، أن قيادات مستقبل وطن من أول رئيس الحزب لأصغر عضو فيها لن تتواني أو تدخر جهدا في عمل أي شيء من المفترض أن يكون سببا في نهضة الوطن وتحقيق ولو جزء بسيط من أحلامه، مؤكدا أن الشعب المصري ُظلم كثيرا وهو في أمس الاحتياج الان لمن يحنوا عليه ويلبي طموحاته.

وأشار بدران، خلال كلمته بالمؤتمر الانتخابي، إلي أن جهد مستقبل وطن لن يتوقف مع انتهاء الانتخابات البرلمانية ولكنها رسالة لن تتوقف الا برفع راية الوطن خفاقة كما كانت في السابق وعودة البلد لريادتها وعنجهيتها، مشيرا إلي أنهم سيظلوا يعملون بكل قوة وعزيمة حتي ولو لم يحالفهم التوفيق في الانتخابات البرلمانية وسيظلون دائما صوتًا للضعيف والمظلوم يوصلون شكواه والامه للمسئوليين للعمل علي حلها.

وطالب بدران، الحضور بضروة النزول والادلاء بأصواتهم في العملية الانتخابية لتفويت الفرصة لمن يريد التلاعب بمصير المصريين والتشكيك في عزيمة وتأييد الشعب للقيادة الحكيمة المتمثلة في القائد الرئيس عبد اللفتاح السيسي الذي يقف وراءه الجميع بكل الاحترام والتأييد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق