أشرف رشاد: الدولة حريصة علي سماع الشباب وتنفيذ مطالبهم

الخميس، 27 أكتوبر 2016 09:07 م
أشرف رشاد: الدولة حريصة علي سماع الشباب وتنفيذ مطالبهم
رئيس حزب مستقبل وطن المهندس أشرف رشاد
أحمد الساعاتي

أشاد رئيس حزب مستقبل وطن المهندس أشرف رشاد، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى الجلسة الختامية بالموتمر الوطني الأول للشباب الذى يعقد بشرم الشيخ.

وأضاف «رشاد»، في بيان له، أن التوصيات الخمسة التي صدرت من قبل رئيس الجمهورية تدل علي أن الرئيس حريص كل الحرص علي تلبية مطالب الشباب واحتوائهم والسماع لهم.

وأكد رئيس حزب مستقبل وطن أن تشكيل لجنة من مؤسسة رئاسة الجمهورية لمراجعة موقف الشباب المحبوسين علي ذمة قضايا، ولم تصدر بحقهم أي احكام قضائية علي أن تقدم تقريرها علي مدار 15 يوم علي الأكثر يدل علي أن القيادة السياسية الممثلة فى الرئيس عبد الفتاح السيسي تسعي جاهدة فى تنفيذ مطالب الشباب.

وأضاف «رشاد» أن تدشين مجلس وطني بالتعاون مع رئاسة الوزراء لتأهيل الكوادر الشبابية من خلال نظم تدعم الهوية المصرية قرار هام وله توقيت مميز، مشيرًا إلى أن تاهيل الكوادر الشبابية للعمل السياسي يصب فى مصلحة الوطن خاصة أن الفترة المقبلة ستحل علينا الانتخابات المحلية وسيكون لهم دور مهم.

وعن قيام الحكومة بالتنسيق مع الجهات المعنية بالدولة لمراجعة قانون التظاهر ودراسة المقترحات المقدمة من الشباب، أضاف «رشاد» أن الدولة المصرية في عهد الرئيس لا تكبل أي رأي وأنها حريصة علي سماع صوت الشباب والتعبير عما بداخلهم وهذا يؤكد ما قاله الرئيس أن حرية الرأي مكفوله لأي مواطن.

وأشار رئيس حزب مستقبل وطن، أن المؤتمر أخرج توصية مهمه لغاية وهي مراجعة ما تم تقديمه من توصيات في مجال التعليم علي أن يتم عرض النتائج في اللقاء الشهري القادم وهذا مؤشر هام وواضح ويدل علي أن الدولة المصرية تسعي إلى تطوير منظومة التعليم لأنها تري بأن التعليم هو أساس تقدم الدول.

واختتم «رشاد»، الرئيس كان حريص أيضا علي الإسراع بتشكيل الهيئات المنظمة للمجالين الصحفي والإعلامي وهذا يوضح أن الدولة المصرية تسعي إلى تطوير منظومة الإعلام، مؤكدا أنه لابد من تشريع قوانين تنظم هذا الشأن خاصة فى الفترة المقبلة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة