«تثقيف مستقبل وطن»: حالة إيجابية بين شباب المؤتمر الوطني

الخميس، 27 أكتوبر 2016 02:17 م
«تثقيف مستقبل وطن»: حالة إيجابية بين شباب المؤتمر الوطني
حزب مستقبل وطن
أحمد الساعاتي

قال أحمد الفاتح أمين التدريب والتثقيف السياسي بحزب مستقبل وطن، إنه يوجد حالة إيجابية بين الشباب الذى شارك بالمؤتمر الوطني الأول للشباب برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي في شرم الشيخ، رغم اختلاف أطيافهم السياسية، مشيرا إلى أن أبرز مكتسبات المؤتمر جمع هذا العدد من الشباب بمختلف انتمائاته الفكرية.

وأضاف «الفاتح»: «المؤتمر أكمل الضلع الثالث للمثلث بوجود الشباب فى وجود ممثلين الحكومة من الوزراء وأعضاء البرلمان، مما أعطى ثراء للحوار وهو الأمر الذى سيساعد نواب البرلمان الفترة المُقبلة فى اقرار تشريعات جديدة تتماشى مع آمال الشباب».

وأشار«الفاتح» إلي أن الأحزاب لديها دور مهم وهو توضيح برامجها للشباب، وعلى الشباب أيضًا البحث عن البرنامج الحزبى الملائم له، داعيًا الشباب لإنشاء أحزاب إن لم يجدوا فى الأحزاب الموجودة ما يحقق طموحاتهم، لأن الحزب هو المسار الصحيح لممارسة السياسة كما يوجد فى كل دول العالم، مطالبًا الشباب بترك الإحباط وضرورة العمل والتكاتف من أجل العبور بالمرحلة التى تمر بها مصر.

وشدد «الفاتح» على ضرورة الالتزام بميثاق الشرف الإعلامي، وإنشاء نقابة للإعلاميين والحرص على تقديم الرسالة الإعلامية بطريقة سليمة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق