المرور: ضبط ١٠ألاف مخالفة مرورية في 24 ساعه

الخميس، 27 أكتوبر 2016 02:07 م
المرور: ضبط ١٠ألاف  مخالفة مرورية في 24 ساعه
صورة ارشيفية
علاء عمران

واصلت الإدارة العامة للمرور، حملاتها الانضباطية على الطرق السريعة والمحاور الرئيسية، بالتنسيق مع فروعها بمديريات الأمن المختلفة، وأسفرت الحملة المستمرة على مدار الـ24 ساعة المنقضية، عن ضبط «10226 مخالفة مرورية متنوعة، منها 34 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة، رفع 36 مركبة بالميادين العامة والشوارع، 6882 مخالفة تجاوز السرعة المقررة».

 ووجه اللواء عادل زكي، مساعد وزير الداخلية للإدارة العامة للمرور، بتكثيف الحملات بنطاق الجمهورية لفرض السيطرة الأمنية على كافة الطرق والمحاور الرئيسية، ومواجهة كل اختراق لقوانين المرور.

ووجهت الإدارة العامة للمرور، عدة حملات مرورية لفرض الانضباط بالشارع، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات، وضبط المخالفين منهم، وأسفرت جهودها عن ضبط «10226 مخالفة مرورية متنوعة، من بينها ضبط 34 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة».

كما قامت الأجهزة الأمنية على مستوى الجمهورية، بحملة أمنية مُكبرة لاستهداف ورفع السيارات والدراجات النارية، وكافة المركبات المتروكة والمهملة بالميادين والشوارع، والتي أسفرت عن رفع 36 مركبة جاري فحصها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية قبل كل واقعة على حدة، وتواصل الأجهزة الأمنية حملاتها المرورية بالشوارع لضبط كافة صور الإخلال بالقانون.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق