أستوريا والدورف يفجر مفاجأة ويخرج دارم شتات من كأس ألمانيا لكرة القدم

الخميس، 27 أكتوبر 2016 01:37 ص
أستوريا والدورف يفجر مفاجأة ويخرج دارم شتات من كأس ألمانيا لكرة القدم
فريق نادى أستوريا

فجر نادى أستوريا والدورف أحد أندية الدرجة الرابعة مفاجأة وفاز على ضيفه دارم شتات أحد أندية الدرجة الأولى بهدف نظيف فى مباراة جمعت بينهما الأربعاء، على ملعب "أستوريا ستاديون" وأخرجه من دور الـ32 لكأس ألمانيا لكرة القدم.

سجل هدف اللقاء الوحيد توقيع نيكو هيلينبراند في الدقيقة 32 من الشوط الأول ليضمن الفريق مقعده في الدور التالي.

وقاد المهاجم الدولي المخضرم ماريو جوميز فريقه فولفسبورج للفوز خارج الديار على هايدينهايم أحد أندية الدرجة الثانية بنفس النتيجة على ملعب "فويت أرينا" ليحجز بطاقة العبور لدور الـ16.. جاء الهدف بعد بداية الشوط الثاني بأربع دقائق.

وفجر جرويتر فورت، أحد أندية الدرجة الثانية، مفاجأة أخرى وحول نأخره بهدف أمام ماينز الى فوز بهدفين لواحد.

تقدم الفريق الضيف في الدقيقة 68 عبر المهاجم الكولومبي جون كوردوبا.. إلا أن أصحاب الأرض انتفضوا في آخر عشر دقائق تقريبا وعادلوا النتيجة عبر سركان سارارر، قبل أن يخطف فيتون بيريشا بطاقة التأهل بالهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

أما هانوفر فحقق أكبر نتيجة في هذا الدور وفاز على ضيفه فورتونا دوسلدورف أحد أندية الدرجة الثانية بسداسية مقابل واحد، على ملعب "اود أرينا".

أنهى أصحاب الأرض المباراة نظريا في شوطها الأول بعدما سجلوا خمسة أهداف حملت توقيع أرتور سوبيتش وفيليكس كلاوس ومارتن هارنيك، ثنائية، وفيليكس كلاوس في الدقائق 5 و7 و5 و16 و34 على الترتيب.. وأحرز كيفين أكبوجوما هدف الشرف للضيوف في الدقيقة 20.

وفي النصف الثاني، اختتم سيباستيان ماير السداسية بعد بداية الشوط بثمان دقائق.

وسيسدل الستار على هذا الدور بأربع مواجهات مساء الأربعاء، ستجمع كل من نورنبيرج-شالكة، وكولن-هوفنهايم، وبايرن ميونخ-أوجسبرج، وبروسيا دورتموند-يونيو برلين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق