الجمعة.. محافظ الغربية يفتتح مسجدا بتكلفة 3 ملايين جنيه في المحلة

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 01:25 م
الجمعة.. محافظ الغربية يفتتح مسجدا بتكلفة 3 ملايين جنيه في المحلة
اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية
محمد الشوبري

يفتتح اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، يرافقه اللواء السيد سعيد، سكرتير عام المحافظة، بعد غد الجمعة، مسجدًا يقع على مساحة 750 مترا بالجهود الذاتية بتكلفة مالية تقترب من 3 ملايين جنيه بعزبة الضبعة بقرية دمرو بمركز المحلة الكبري.

وأكد حامد جلال جهجة، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، أنه من المقرر حضور وفد من وزارة الأوقاف يضم كل من الشيخ جابر الطايع، نائب وزير الأوقاف، والشيخ خليفة الصغير، وكيل وزارة الأوقاف بالغربية، واللواء ناصر أنور طه، رئيس مجلس مركز ومدينة المحلة، وعدد من القيادات التنفيذية والشخصيات العامة.

وأضاف «جهجة»، أن محافظ الغربية، وعد بحل جميع مشكلات محطات الصرف الصحي ومياه الشرب، وتذليل جميع العقبات التي قد تواجه الهيئة من خلال التفاوض مع المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لهيئة مياه الشرب والصرف الصحي.

يذكر أن قرى مركز المحلة الكبرى وعلى رأسها كل من كفر حجازي، ومحلة أبو علي، التي يعاني الأهالي بها من ظاهرة تفشي ظاهرة غرق الشوارع بالمياه الصرف الصحي بسبب تهالك الصرف البلدية، إلا أن هناك جهود كبيرة من جانب المحافظة وأعضاء مجلس النواب لمواجهة الصرف المغطى والاستغناء عنه بموجب استكمال توصيل جميع المرافق والخدمات لقطاعات ما يزيد عن 34 قرية بشبكات الصرف الصحي الجديدة في المرحلة المقبلة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة