محافظ قنا يتفقد عددًا من محطات الوقود والمجمعات الاستهلاكية

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 12:56 م
محافظ قنا يتفقد عددًا من محطات الوقود والمجمعات الاستهلاكية
حافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان

تفقد محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان، اليوم الأربعاء، -في جولة مفاجئة- عدد من محطات الوقود والمجمعات الاستهلاكية بمدينة قنا؛ لمتابعة حركة البيع والشراء بها والتأكد من توفير احتياجات المواطنين الضرورية.

واستهل المحافظ، جولته، بتفقد محطتي وقود التعاون بالكيلو 6 والشيخ يونس، واطلع على كميات المواد البترولية الواردة لكل محطة، وتابع عملية بيع البنزين والسولار بتلك المحطات.

وشدد «الهجان» - بحسب بيان للمحافظة صادر اليوم الأربعاء،- على ضرورة تفعيل دور الرقابة التموينية والإشراف الكامل على عملية التوزيع حتى نفاذ الكميات بأكملها، ومنع تعبئة الجراكن نهائيًا داخل المحطات، واقتصارها على السيارات فقط، كما تفقد محطة وقود موبيل بشارع كوبري دندرة.

وتفقد المحافظ «مول» الشركة المصرية لتجارة الجملة بمنطقة الشؤون بمدينة قنا، والذي يعد أكبر مول للشركة على مستوى الصعيد والواقع على مساحة 2500 متر، واطمئن على توافر كافة السلع الغذائية من السكر، والأرز، واللحوم، والدواجن، والأسماك المجمدة، والأدوات المنزلية، والمنظفات، وجميع أنواع الخضراوات والفاكهة.

تفقد المحافظة - بعد ذلك - فرع «خير زمان» الاستهلاكي أمام مستشفى قنا العام، موجهًا بتوفير كميات إضافية من السلع الضرورية للمواطنين، وبيعها بأسعار مخفضة لتخفيف العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين ومحدودي الدخل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق