رئيس المصري: سعيد بتتويج فريق البلياردو بالدوري

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 06:25 ص
رئيس المصري: سعيد بتتويج فريق البلياردو بالدوري
سمير حلبية

أعرب سمير حلبية رئيس مجلس ادارة النادي المصري عن سعادته هو وباقي أعضاء مجلس ادارة النادي بالانجاز التاريخي الذي حققه فريق البلياردو سنوكر بالنادي المصري بتتويجه بطلا للدوري العام في الموسم الأول الذي يتم فيه ادخال اللعبة بالنادي.

وقال فى تصريح لوقع النادى سعادتى تنبع من المستوى الهائل الذي ظهر به الفريق على مدار الموسم وتحقيقهم للفوز في 17 مباراة متتالية دون هزيمة واحدة.

وأضاف سمير حلبية تتويج فريق البلياردو سنوكر ببطولة الدوري العام لم يأت من فراغ مشيرا الي أن وراء هذا الانجاز الكبير جهود العديد من العناصر بداية من مجلس ادارة النادي المصري الذي سعى للتعاقد مع جهاز فني واداري على أعلى مستوى ثم مع نخبة من أفضل لاعبي مصر وعلى رأسهم أبناء بورسعيد من الطيور المهاجرة وبعد ذلك توفير الامكانات اللازمة للفريق ومن أهمها اعداد صالة البلياردو بالنادي مجهزة بأحدث الطاولات على مستوى العالم.

واوضح أن اللاعبين وجهازهم الفني والاداري كانوا عند حسن الظن بهم ومثالا يحتذى به في الالتزام والتفاني طوال الموسم الشاق حتى تكللت جهودهم بالتتويج باللقب الغالي.

وأكد أن مجلس ادارة النادي بصدد الاعداد لحفل تكريم على مستوى لائق ليس لفريق البلياردو سنوكر فحسب بل لفريق البلياردو ثلاثي الأضلاع - الفرنسي - والذي حقق انجازا كبيرا أيضا بالجمع بين بطولتي الدوري العام والكأس، فضلا عن حصول اللاعب سامح سيدهم على لقب بطولة الفردي وعلى لقب بطولة أفريقيا للبلياردو ثلاثي الأضلاع وهو الأمر الذي تكرر مع باسم الطحان لاعب البلياردو سنوكر متصدر التصنيف المحلي للاعبي السنوكر وبطل أفريقيا للسنوكر - ست كرات حمراء.

واختتم سمير حلبية تصريحاته بالتأكيد على أن النجاح الباهر لأسرة البلياردو في رفع اسم النادي المصري عاليا، يدفع النادي لادخال العديد من الألعاب الفردية الأخرى، سعيا وراء تحويل النادي المصري الى كيان رياضي اجتماعي ثقافي شامل يقوم بدوره المنوط به في اعداد وتأهيل النشء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق