صور.. وفد طبي هولندي بمستشفيات قنا لإجراء الجراحات المعقدة

الأحد، 23 أكتوبر 2016 08:43 م
صور.. وفد طبي هولندي بمستشفيات قنا لإجراء الجراحات المعقدة
محمد عبدالله

التقى الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، مساء اليوم، الأحد، الوفد الطبي الهولندي الذي يزور مستشفيات قنا الجامعية في الفترة من 22-30 أكتوبر الجاري، ويضم 19 خبيرا في تخصصات أمراض النساء والتوليد والجراحة العامة والتخدير، بحضور الدكتور سيد طه، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أسامة حسين عبد اللاه، مدير عام مستشفيات قنا الجامعية، والدكتور جمال عبد الحميد الصغير، رئيس قسم جراحة المسالك البولية بكلية طب قنا والمستشفى الجامعي، والدكتور حسن إبراهيم مدير المستشفى الجامعي بمنطقة المعبر.

وأكد رئيس الجامعة، على جاهزية المستشفيات الجامعية لاستقبال القوافل الطبية من مختلف المستشفيات والجامعات الأوروبية العريقة؛ في إطار السعي نحو تقديم خدمة طبية مميزة لأبناء إقليم جنوب الصعيد وتطوير أداء ومستوى أطباء وتمريض مستشفيات قنا الجامعية، من خلال تبادل الخبرات.

وأشار رئيس الجامعة، إلى أوجه التعاون المشترك مع العديد من الجامعات العالمية في شتى المجالات، مما جعل لجامعة جنوب الوادي وضع متقدم، وحصولها مؤخرًا على المركز الثالث من بين سبع جامعات مصرية تم اختيارها بتصنيف التايمز البريطاني.

وأشاد محمد رضا سعيد، رئيس الوفد الطبي الهولندي، بالتطور الكبير الذي شهدته جامعة جنوب الوادي ومستشفياتها الجامعية خلال الفترة الماضية، الدافع الرئيسي لاستمرار تلك القوافل منذ سنوات عديدة.

الجدير بالذكر، أنه يزور مستشفيات قنا الجامعية ثلاثة وفود طبية خلال شهري أكتوبر ونوفمبر 2016، في تخصصات أمراض النساء والتوليد، والجراحة العامة والتخدير، والعناية المركزة وجراحة القلب والصدر، وأمراض القلب، لفحص وإجراء العمليات المعقدة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق