قطاع شمال الصعيد بـ«مستقبل وطن» يعقد اجتماعًا لعرض رؤية الحزب

الأحد، 23 أكتوبر 2016 03:00 م
قطاع شمال الصعيد بـ«مستقبل وطن» يعقد اجتماعًا لعرض رؤية الحزب
نوران اللمعي

عقد قطاع شمال الصعيد، بحزب مستقبل وطن، اجتماعًا برئاسة المهندس أشرف رشاد، رئيس الحزب، وبحضور كلا من المهندس أحمد صبري، أمين التنظيم، والمهندس أحمد بشير، أمين تنظيم قطاع شمال الصعيد، والدكتور محمد عمارة، أمين المجالس النيابية والمحلية لقطاع شمال الصعيد، بالنيابة عن الاستاذ محمد شويل، رئيس القطاع.

وعرض «رشاد» الرؤية العامة للحزب خلال الفترة القادمة، كما استمع إلى المرشحين لأمانات محافظة الجيزة من قبل خالد خطاب، المرشح لأمانة المحافظة.

وتحدث «صبري» عن الخطة الإستراتيجية التي ستتبع في الفترة المُقبلة، وركز على الدفع بالشباب في الإنتخابات المحلية القادمة، وأن الحزب سيكون داعم بشكل قوي للمرشحين الذين سوف يتم إختيارهم على أساس معايير الكفاءة.

وأوضح أمين التنظيم، أن قانون المحليات لم يتم الانتهاء منه في مجلس النواب، مضيفًا أن الحزب ينتهي من القانون بنظام القوائم المختلطة.

كما عرض «خطاب»، التشكيل المقترح للمحافظة على المهندس أحمد صبري، وقدم كل مرشح نبذه مختصره عن السيرة الذاتية ورؤيتة للأمانة المرشح لها.

وأوضح الدكتور محمد عمارة، الشكل الإداري للقطاع والمحافظات الأربعة، ورؤية الحزب في تطبيق اللامركزية وأثره على تقديم شكل نموذجي لكوادر حزبية تليق بأسم مستقبل وطن.

وعرض المهندس أحمد بشير، الشكل التنظيمي للقطاع وعدد النواب البالغ عددهم أحدى عشر نائبًا، والذين تقع دوائرهم في النطاق التنظيمي للقطاع ومدى إستعدادهم للتعاون للتقدم بحزب مستقبل وطن.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة