«أبو زيد» يلتقي بممثلي شباب مطروح قبل لقائهم بالرئيس بشرم الشيخ

الأحد، 23 أكتوبر 2016 01:44 م
«أبو زيد» يلتقي بممثلي شباب مطروح قبل لقائهم بالرئيس بشرم الشيخ
علاء عبدالله

التقى اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، بالقاعة بالصغرى بديوان عام المحافظة، بممثلين من شباب المحافظة المشاركين في لقاء رئيس الجمهورية بشرم الشيخ، بمنتدى الحوار الوطني «بقوة شبابها تحيا مصر» 2016 عام الشباب المصري.

واستمع المحافظ لشباب المحافظة، مؤكدًا بأنه يتم بذل مزيد من الجهد من أجل الارتقاء بكافة القطاعات بالمحافظة، قائلًا: «مطروح لن تبنى إلا بأبنائها وبما يواكب الطفرة التنموية التي تشهدها مطروح حاليًا، والتي سيشعر أبناء المحافظة بعائدها قريبًا، مع تمتع المحافظة بالأمن والأمان ضد أي تهديدات، خاصة مع ما يتميز به المجتمع القبلي من وطنية وحفاظ على التقاليد».

وأكد المحافظ بأن مكتبه مفتوح للجميع، وذلك في إطار سياسة التواصل المباشر مع الشباب، للتأكيد على ضرورة تفعيل دورهم الإيجابي في وضع السياسات الجديدة لتنمية المحافظة، والمشاركة في حل مشاكلها.

وأكد أن تنمية مطروح سيعود عائدها على أهالي المحافظة من خلال توفير مزيد من فرص العمل، وزيادة النشاط السياحي والتجاري وفق مخطط مستقبلي، حيث سيتم وضع حجر الأساس خلال الفترة القادمة للمشروعات الاستثمارية التي وقعت في المؤتمر الاقتصادي.

وأضاف المحافظ، بأن الشباب هم الأمل المنشود لوطنهم، ومن أجلهم تتكاتف الجهود للنهوض بهم وتنميتهم لاستغلال طاقاتهم المتعددة، وعدم الانصياع إلى دعوات البعض من ضعاف النفوس الذين يحرضون ضد وطنهم، ولكن شباب مطروح لديه الوعي الكافي ودائمًا ما ينحاز لمصلحة الوطن والحفاظ عليه والدفع به إلى التقدم بين الأمم.

وقرر محافظ مطروح، عمل لقاء شهري مع شباب المحافظة للاستمتاع إليهم في مقترحاتهم لحل جميع مشاكل المحافظة، بحضور الجهاز التنفيذي.

وفي نهاية اللقاء، وجه شباب المحافظة الشكر لمحافظ مطروح على حرصه على عقد لقاء مع ممثلي من شباب المحافظة المشاركين في منتدي الحوار الوطني، ملتقى الشباب الكبير بشرم الشيخ مع رئيس الجمهورية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة