وزير الإسكان: مشروع العاصمة الإدارية يوفر فرص عمل للمصريين

السبت، 22 أكتوبر 2016 02:37 م
وزير الإسكان: مشروع العاصمة الإدارية يوفر فرص عمل للمصريين
الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان

أكد وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي، أن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة يوفر فرص عمل بالآلاف للمصريين، وأن الوزارة ستقيم أداء شركات المقاولات العاملة في المشروع لزيادة الأعمال المُسندة إليها، أو الدفع بشركات جديدة لمواقع العمل المختلفة.

وتفقد الوزير، اليوم، مواقع العمل المختلفة بالمشروع لمتابعة سير العمل وتشجيع العمال، كما تفقد عددًا من العمارات السكنية التي يتم تشطيبها حاليًا، كما تفقد أعمال المرافق بالأحياء المختلفة.

وأكد مسئولو هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، خلال لقاء عقده مع مسئولي شركات المقاولات العاملة، أن هناك أكثر من 20 طلبًا من شركات المقاولات للعمل بمحاور المشروع المختلفة، وكلف الوزير بدراسة وتقييم طلبات هذه الشركات، لأن الوزارة ستبدأ قريبًا العمل في أحياء أخرى بالمرحلة الأولى في العاصمة الإدارية الجديدة، بجانب الأحياء التي يتم تنفيذها حاليًا.

وقال وزير الإسكان إنه من المقرر أن يبدأ العمل في حي سكني آخر، ولذا مطلوب من شركات المقاولات العاملة بالمشروع الإسراع فى معدلات التنفيذ، و"إذا كانت هناك أى مشكلات في الموقع سنحلها، وأى تحديات سنتغلب عليها، وأى مستحقات مالية متأخرة سنصرفها على الفور.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق