سقوط 5 قتلى من قوات النظام السورى فى غارة اسرائيلية على ريف القنيطرة

الأربعاء، 29 يوليو 2015 08:04 م
سقوط 5 قتلى من قوات النظام السورى فى غارة اسرائيلية على ريف القنيطرة

نفذ الطيران الإسرائيلى غارة الأربعاء على بلدة فى ريف القنيطرة فى جنوب سوريا، ما تسبب بمقتل خمسة عناصر من قوات موالية للنظام السوري، بحسب ما ذكر المرصد السورى لحقوق الإنسان.

وأكد مصدر عسكرى سورى حصول الغارة، مشيرا إلى مقتل ثلاثة اشخاص، وقال مدير المرصد رامى عبد الرحمن لوكالة فرانس برس نفذت طائرة اسرائيلية ضربة على بلدة حضر استهدفت سيارة، ما تسبب بمقتل عنصرين من حزب الله اللبنانى وثلاثة عناصر من اللجان الشعبية الموالية للنظام.

وتقع حضر التى يقطنها سكان دروز بمحاذاة الجزء المحتل من اسرائيل من هضبة الجولان من جهة وريف دمشق من جهة اخرى، واوردت وكالة الانباء السورية الرسمية سانا نقلا عن مصدر عسكرى ان طائرة استطلاع اسرائيلية مسيرة قامت فى صباح اليوم باستهداف سيارة مدنية قرب بلدة حضر بريف القنيطرة ما أدى الى استشهاد ثلاثة مواطنين من أهالى البلدة .

واوردت ذلك فى اطار دعم التنظيمات الارهابية ،ورفض متحدث باسم الجيش الاسرائيلى التعليق على الحادث، واورد تلفزيون المنار التابع لحزب الله نبأ استشهاد عنصرين من لجان الدفاع الوطنى جراء استهداف طائرة استطلاع اسرائيلية لسيارتهما عند مدخل بلدة حضر بريف القنيطرة .

واللجان الشعبية وقوات الدفاع الوطنى ميليشيات شعبية تقاتل الى جانب قوات النظام فى مناطق عدة، وينشر حزب الله مقاتلين فى عدد كبير من الجبهات ويقاتل الى جانب قوات النظام ويقود، بحسب تقارير عدة، العمليات العسكرية فى مناطق مختلفة، لا سيما فى منطقة القلمون فى ريف دمشق وفى القنيطرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق