الجاليات المصرية بالخارج تدعم مصر سياسيا واقتصاديا

السبت، 22 أكتوبر 2016 10:32 ص
الجاليات المصرية بالخارج تدعم مصر سياسيا واقتصاديا
الرئيس عبد الفتاح السيسي

ناشدت الجاليات المصرية فى أوروبا المصريين في مختلف أنحاء العالم، برفع شعار «نعم لدعم مصر سياسيًا واقتصاديًا»، والقيام بدور إيجابي وفعال في هذا الشأن، مشيرة إلى أن المصريين في الخارج بصفة عامة وفي إيطاليا بصفة خاصة يدركون تمامًا أن هناك مؤامرات متواصلة لإدخال مصر في حالة من الفوضى، وهو الأمر الذي يرفضه المصريون جميعًا داخل مصر وخارجها.

وأوضحت الجاليات المصرية في أوروبا، في بيان لها، أعلنه المهندس عادل عامر رئيس الجالية المصرية بإيطاليا، أن وحدة أبناء شعب مصر جميعًا في الداخل والخارج والتفافهم حول الرئيس عبد الفتاح السيسي وجيش مصر العظيم كان هو الدرع الذي حمى مصر من المؤامرات الخارجية التي استهدفت عالمنا العربي، والتي نجحت في تحويل العديد من الأقطار العربية من حولنا إلى فوضى مدمرة.

وحذرت الجاليات المصرية من خطورة الاستجابة لدعوات نشر الفوضى التي يروج لها التنظيم الدولي للإخوان بالاشتراك مع جهات خارجية معادية لمصر والعالم العربي، عبر بعض العناصر الموالية لهم داخل مصر.

من جانبه، أشار إسلام السويسي، العضو القيادي في الجاليات المصرية في أوروبا إلى أن هناك تواصلًا وتشاورًا مستمرًا بين قيادات الجاليات المصرية في الخارج؛ لدعم مصر والرد على الشائعات المغرضة والمحاولات اليائسة المتواصلة لإدخال مصر في حالة فوضى، موضحًا أن الأوروبيين يعترفون أن وحدة مصر بقيادة الرئيس السيسي حمت المنطقة من دمار لا تحمد عواقبه.



وأعلن أحمد الفضالي أن وفدًا للدبلوماسية الشعبية سيزور العديد من الدول الأوروبية مطلع شهر نوفمبر المقبل؛ لشرح تطورات الأوضاع الراهنة في مصر والتحديات التي تواجهها، وتنظيم جهود المصريين في الخارج، لدعم مصر سياسيًا واقتصاديًا في مواجهة تلك المؤامرات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة