ضبط 289 قضية مخدرات و4 تشكيلات عصابية

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 04:30 م
 ضبط 289 قضية مخدرات و4 تشكيلات عصابية
صورة ارشيفية

واصل قطاع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديريات الأمن وقوات الأمن المركزي، حملاته التفتيشية الموسعة على مستوى الجمهورية، لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين عن القانون، وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وإعادة الانضباط للشارع.

وأسفرت جهود تلك الحملات - التي شُنت تنفيذًا لتوجيهات وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار، خلال 24 ساعة - عن ضبط ٢٨٩ قضية مخدرات، فضلًا عن ضبط ٧٦ متهمًا هاربًا مطلوب ضبطهم، وضبط ٤٨٣ دراجة بخارية مخالفة، وإعادة ٥ سيارات مسروقة.

كما أسفرت هذه الحملات عن ضبط ٤ تشكيلات عصابية، ضمت ١٦ متهمًا ارتكبوا ١٨ حادث سرقة بالإكراه، وضبط ٣ متهمين لقيامهم بارتكاب أعمال البلطجة، وحوادث السرقات بالإكراه، وبحوزتهم ٣ قطع سلاح أبيض، و5 قضايا إتجار في الألعاب النارية، ضبط خلالها على ٩ آلاف وحدة ألعاب نارية مختلفة الأشكال والأحجام.

وقامت الأجهزة الأمنية بإتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة، وقامت بإخطار النيابات المختص لمباشرة التحقيق، وأكدت استمرار الحملات لإحكام السيطرة الأمنية، وبث الشعور بالأمن والطمأنينة في نفوس المواطنين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق