نيابة الإسماعيلية تستمع لأقوال الشرطي المصاب بأحداث سجن المستقبل

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 03:28 م
نيابة الإسماعيلية تستمع لأقوال الشرطي المصاب بأحداث سجن المستقبل
شيرين شلتوت

وصل فريق النيابة العامة بمحافظة الإسماعيلية، منذ قليل، إلى مستشفى الإسماعيلية العام، للاستماع لأقوال فرد الشرطة محمد أبوالفتوح المصاب في واقعة هروب 6 سجناء من سجن المستقبل المركزي، مساء أمس الخميس.

وكان «ابوالفتوح»، قد أصيب بطلق ناري في القدمين إثر إطلاق المساجين النار عليه بعد استدعاؤه لإبلاغه بمرض أحدهم، وفاجئوه بخطف السلاح من يده وإصابته بطلق ناري، مما أحدث حالة من الهرج والمرج داخل السجن، هرب على إثرها 6 متهمون.

وتم نقل الشرطي المصاب للمستشفى العام لتلقي العلاج، وأفادت مصادر طبية بتحسن حالته الصحية.

وألقت قوات الأمن القبض على المتهم عوض الله موسى علي، بعد هروبه مباشرة في قرية الواصفية، وبحوزته سلاح ناري، فيما تواصل قوات الأمن تمشيط المنطقة وسط استنفار أمني بجميع دوائر المحافظة الأمنية.

وكانت اشتباكات قد وقعت بمحيط سجن المستقبل دائرة مركز شرطة ابوصوير، مساء أمس الخميس، إثر محاولة متهمين خطرين الهروب من السجن بعد اختراعهم حيلة مرض أحدهم، وخطفهم السلاح من الحارس المكلف بتأمين حبسهم، وتمكن 6 منهم من الهروب، وإصابة فرد شرطة محمد أبوالفتوح في ساقه، ومصرع المواطن أحمد عبدالوهاب، وإصابة الرائد محمد الحسيني رئيس مباحث ابوصوير، بطلق ناري في الرأس، والذي لفظ أنفاسه الأخيرة منذ قليل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق