صور.. أمسية شعرية في حب الوطن بجامعة جنوب الوادي

الخميس، 20 أكتوبر 2016 01:54 م
صور.. أمسية شعرية في حب الوطن بجامعة جنوب الوادي
عبدالرحمن الهندى

أقامت جامعة جنوب الوادي، أمسية شعرية فنية لطلاب المدن الجامعية، تم فيها استضافة الدكتور عادل السيد الأستاذ بجامعة جنوب الوادي، والشاعر مبارك أحمد محمود مدير إدارة الإعلام بجامعة جنوب الوادي، ورئيس نادي أدب ثقافة دشنا.

وأكد الشاعر مبارك أحمد محمود، أن رئيس الجامعة يرعى الأنشطة الطلابية بكافة تنوعها، ويدعم الطلاب المبدعين ويكرمهم، مشيرًا إلى أن هذا العام سوف يشهد العديد من الفعاليات بجامعة جنوب الوادي، سواء ثقافية أو رياضية أو فنية أو دينية، وعلى الطلاب أن يشاركوا في هذه الفعاليات لأنها تساهم في بناء شخصيتهم وتثقل مواهبهم.

وألقى الدكتور عادل السيد، والشاعر مبارك أحمد محمود، عدة قصائد وطنية وعاطفية، ثم قام الطلاب بإلقاء عدة قصائد شعرية في حب الوطن، وذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، وقصائد عاطفية وفقرات غنائية وتواشيح دينية.

وأعرب الدكتور عادل السيد، عن سعادته بالمواهب الواعدة بجامعة جنوب الوادي، والتي تظهر مدى ارتباط الجنوب بالإبداع في شتى المجالات، مؤكدًا على أهمية القراءة لمن لديه موهبة، حتى يتمكن من المفردات اللغوية، وتتيح له آفاق جديدة في المعرفة والتعلم.

وفي نهاية الأمسية، بعث الطلاب برسالة شكر وتقدير لرئيس الجامعة على عقد هذه الأمسية التي أتاحت لهم الفرصة لإظهار إبدعاتهم المختلفة، وقدموا الشكر لإدارة المدن الجامعية على الأنشطة الطلابية التي تقام لطلاب المدن الجامعية.

حضر الأمسية مشرفي المدينة الجامعية للطلاب، ومشرفي إدارة رعاية الشباب بالمدن الجامعية، وحشد كبير من طلاب المدن الجامعية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق