محافظ القاهرة يستقبل سفيري سويسرا والنمسا

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 03:02 م
محافظ القاهرة يستقبل سفيري سويسرا والنمسا
المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة
عربى عيسى

أستقبل المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، بمكتبه صباح اليوم الأربعاء، ماركوس لايتنر سفير سويسرا بالقاهرة، للتعارف الثنائى وبحث سبل تعزيز أوجه التعاون المشترك بين البلدين فى كافة المجالات، ورغبة الجانبين فى تقوية علاقات الصداقة الثنائية بين الشعبين المصري والسويسرى.

كما أستقبل المحافظ جورج شتيلفريد سفير النمسا بجمهورية مصر العربية، فى إطار توطيد التعاون المشترك وأواصر الصداقة بين العاصمة المصرية وسفارات دول العالم، وتم مناقشة سبل تبادل الخبرات والمعلومات، والإستفادة من التجارب والمشروعات الناجحة فى المجالات المتعددة بين القاهرة وفيينا.

وتناول اللقاء دعوة المحافظ لحضور الحفل الثقافى النمساوى السنوى «يوم النمسا» يوم الجمعة القادم بحديقة الأزهر، والذى يتضمن معارض وورش عمل للرسم والأنشطة الفنية المختلفة، يتخللها مجموعة من العروض الموسيقية والغنائية والمسرحية لفرق فلكلورية مصرية ونمساوية وعزف الموسيقى النمساوى.

وأعرب المحافظ عن سعادته بتلك الزيارة والرغبة فى توطيد أواصر الصداقة والتعاون المشترك بين القاهرة وباقى عواصم دول العالم، مؤكداَ إستفادة الجانبين من خلال تبادل الخبرات والمعلومات والتجارب الناجحة في المجالات المتعددة وتبادل الوفود والزيارات، مع تعزيز ودعم العلاقات والصداقة والتعاون الثقافى بين الشعب المصرى وباقى شعوب دول العالم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة