محافظ المنيا يناقش معوقات مشروعات الإسكان لدفع العمل بها

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 12:48 م
محافظ المنيا يناقش معوقات مشروعات الإسكان لدفع العمل بها
محافظ المنيا عصام البديوي

استعرض محافظ المنيا عصام البديوي اليوم الأربعاء، عددا من المشروعات المتوقفة والمشكلات والمعوقات التي تواجه استكمالها، وذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقده لمناقشة الموقف التنفيذي لعدد من مشروعات الإسكان بالمحافظة.

ووجه المحافظ بعرض جميع المشكلات بشفافية من أجل العمل على حلها وتذليل كافة المعوقات التي تواجه استكمال بناء الوحدات السكنية المتوقفة، كما استعرض مشروعات الإسكان الاجتماعي بمرحلتيه الثانية والثالثة، وأعمال إنشاء 102 عمارة بواقع 2448 وحدة سكنية ضمن المرحلة الثالثة، حيث يقع هذا المشروع جنوب خلية الآبار بالمنطقة الصناعية شرق النيل ويمتد على مساحة تقارب 29 فدانا.

ويتضمن مشروع الإسكان بالمحافظة ثلاثة محاور رئيسية، هي محور التمليك، ومحور الأولى بالرعاية، ومحور الأكثر احتياجًا، ويجري العمل حاليًا في كافة المراحل.

ووجه المحافظ بعمل حصر لموقف الوحدات السكنية الجاري العمل بها، والتي تم الانتهاء منها ولم يتم تسليمها، ووجه صندوق الإسكان بعمل لجنة لتسوية المبالغ المالية الخاصة بالمرحلة الأولى بعشش محفوظ مع وحدة تطوير العشوائيات بالمحافظة.

وأكد بدوي ضرورة إنهاء العمل في التوقيتات المحددة والانتهاء من توصيل المرافق وعلاج كافة المعوقات وتذليل الصعاب لخدمة الصالح العام للمواطنين، كما وافق على صرف مبلغ قدره 185 ألف جنيه نظير إنهاء باقي أعمال الصرف الصحي الخاص بعمارات الأوقاف للبدء على الفور في تسليم تلك الوحدات السكنية للمواطنين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة