طرح 50 طنا من السكر للتوزيع في مراكز الوادي الجديد

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 11:31 ص
طرح 50 طنا من السكر للتوزيع في مراكز الوادي الجديد
صورة أرشيفية

صرح سكرتير عام محافظة الوادي الجديد اللواء أشرف شاش بأنه تم التنسيق بين وزارة التموين، وهيئة الرقابة الإدارية لدعم المحافظة بـ 50 طنا من السكر، موزعة على مراكز المحافظة الخمسة بواقع 17 طنا لمركز الخارجة و17 لمركزالداخلة و6 أطنان للفرافرة و5 لبلاط و5 لباريس.

وأوضح شاش اليوم الأربعاء، أن البيع سيتم من خلال الوحدات المحلية للمراكز بسعر 6 جنيهات للكيلو، مشيرا إلى أنه سيتم ضخ هذه الكميات بصورة منتظمة كل ثلاثة أيام لحين انتهاء الأزمة.

وأضاف أنه تم تشكيل فرق وغرف عمليات لمراقبة عملية صرف وبيع هذه الكميات من السكر للمواطنين، وتلقى أية شكاوى خاصة بالسلع الضرورية التى تمس مواطنى الوادى الجديد.
من جانبه، قال رئيس مركز بلاط بمحافظة الوادي الجديد المهندس عبد الحكم جبالي إنه تم توفير كميات من السلع التموينية بأسعار مدعمة للمواطنين عن طريق السيارات التابعة لوزارة التموين، وذلك للقضاء على مافيا احتكار السلع وجشع التجار.

وأوضح رئيس المركز اليوم الأربعاء، أنه تم طرح منتجات من الخضر والفاكهة بأسعار مخفضة للمواطنين تقل عن مثيلتها بالسوق بحوالي 30 % وبسعر التكلفة فقط، وذلك في إطار المبادرة التي أطلقها المحافظ اللواء محمود عشماوي للقضاء على ارتفاع الأسعار والمساهمة في التخفيف عن المواطنين.

وأكد أنه لا توجد حتى الآن أزمات في توفير سلع المواد التموينية بالمركز وقراه، مضيفا أن هناك حملات مستمرة من جانب التموين على مخازن بيع تجارة الجملة للتأكد من عدم احتكار السلع وتخزينها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق