تعرف على حظك اليوم داخل توقعات الأبراج.. «الحمل» تواجه صعوبات في عملك يمكنك اجتيازها بذكاء.. «الجوزاء» تلتقي بصديق الدراسة القديم بالصدفة.. و«العذراء» اليوم مناسب جدًا للإبداع والابتكار

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 11:22 ص
تعرف على حظك اليوم داخل توقعات الأبراج.. «الحمل» تواجه صعوبات في عملك يمكنك اجتيازها بذكاء.. «الجوزاء» تلتقي بصديق الدراسة القديم بالصدفة.. و«العذراء» اليوم مناسب جدًا للإبداع والابتكار
نور اسماعيل

يهتم العديد من المصريين بالتوقعات الأبراج اليومية، للاطلاع على مستقبله المهني والصحي والعاطفي، ولأخذ الحذر والاحتياطات، ترصد «صوت الأمة» توقعات علماء الفلك لمواليد جميع الأبراج اليوم الأربعاء.


- الحمل
ستواجه اليوم صعوبات فى عملك ولكن يمكنك اجتيازها بذكاء، تقبل النقد من الأخرين ولا تتردد فى طلب الاسنشارة والنصيحة.


- الجوزاء
تلتقى اليوم بصديق الدراسة القديم بالصدفة وتقضى معه لحظات جميلة تسترجعان فيها ذكرياتكما قديماً، وهى فرصة هائلة لاستشارته فى مشكلاتك فى العمل، فربما قد جاء فى الوقت المناسب.


- الثور
اليوم ستعيد النظر فى علاقاتك بالكثير من حولك، ستتعرف على أصدقاء جدد، وتخسر آخرين، المهم فى الأمر أن يكون القرار نابع من داخلك دون تأثير من أحد.


- العذراء
اليوم مناسب جدًا للإبداع والابتكار وكل ما تفعله سيكون موضع تقدير على صعيد العمل، ومن المتوقع أن تحقق الكثير من المكاسب المالية، وتكون علاقات جديدة تنعكس إيجابًا على مسار حياتك المهنية والشخصية.


- السرطان
لديك شعورًا لا يهدأ بأنك غير سعيد خلال الأيام القليلة الماضية، واليوم أنت على استعداد لاتخاذ نهج أكثر نشاطًا بشان هذه المشكلة وهو ما يتطلب منك جلسة مصارحة قوية مع النفس لتعرف بالضبط اين تكمن المشكلة.


- الأسد
تميل إلى التسرع فى اتخاذ القرارات والحكم على الأشخاص ولومهم ومهاجمتهم أن تتحقق من الأمر بدقة وهو ما يجعلك تخسر كثيرًا لذلك من المهم أن تتحلى ببعض الصبر مع الأخرين.


- الدلو
تعيش فترة تخبط في علاقاتك العاطفية، ويحتاج مولود الدلو إلى العودة إلى أصدقائه القدامى الذين يعرفون تفاصيله ويستطيعون أن يعيده من حالة الشرود الفكرى التى يمر بها.


- الحوت
تعيش حالة من التخبط والابتعاد عن مستواه المهنى، قد يكون تراكم المشاكل المادية والشخصية أحد أسباب سوء حالة مواليد الحوت النفسية، لكن الأيام القادمة ستحمل للحوت عدد من المفاجئات السارة.


- القوس
الفترة المقبلة ستشهد إنفراجة على مستوى العمل، كذلك ستكون هناك أخبار جيدة فيما يخص العائلة، أما على مستوى الحبيب فتصبح علاقتكما أفضل فى الفترة المقبلة.


- الجدي
المرحلة المقبلة جيدة جداً على كل المستويات، كل ما عليك أن تتعامل مع كل هذه المستجدات بذكاء حتى لا تشعر بالضغط النفسى والعصبى.


- الميزان
كل شيء يحدث اليوم سيكون في مكانه اليوم، ستعوض بعض الخسائر التى تكبديتها الفترة الماضية، تميل الى التفاؤل اليوم، ولكن ادرس الأمور جيدا وركز فى التفاصيل بل أن تندفع فى أى شيء.


- العقرب
تجاهل أى معلومة لا تثق فى مصداقيتها وصحتها بشكل كامل ولا تتخذ قرارات بناء على معلومات غير موثوقة، انت اكثر عرضة للخداع هذه الأيام وستكن النتائج خطيرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق