مصرع مسن وإصابة خفير نظامي في مشاجرة بطما

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 09:14 ص
مصرع مسن وإصابة خفير نظامي في مشاجرة بطما
صورة تعبيرية
أحمد صالح

لقى مسن مصرعه وأصيب خفير نظامي من قوة مركز شرطة صدفا بمحافظة أسيوط فى مشاجرة بينهما خلف موقف أسيوط بمركز طما بسوهاج.

تلقى اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج إخطارًا من العميد جلال أبو سحلى مأمور مركز شرطة طما بوجود مشاجرة خلف موقف أسيوط دائرة المركز.

تبين بالفحص، أنها بين طرف أول محمد عبد الحافظ سليمان حسين 28 سنة خفير نظامي من قوة مركز شرطة صدفا أسيوط، ويقيم الوعاضلة صدفا، أسيوط مصابًا «بكدمات وسحجات بالوجه»، وطرف ثاني إبراهيم فرغلي محمد عوض 65 سنة عامل ويقيم خلف موقف أسيوط، دائرة المركز «جثة هامدة».

أقر الطرف الأول بوقوع مشادة كلامية بينه وبين الطرف الثاني، وبعد تدخل الأهالي لفض المشادة فوجئ بسقوطه علي الأرض مغشيًا عليه ونقله للمستشفي المركزي بمعرفة الأهالي وحال إفاقته تبين له حدوث إصابته ولم يتهم أحد بالتسبب في إحداث إصابته.

وقال نجل الطرف الثاني حازم إبراهيم فرغلي محمد سائق، ويقيم بذات الناحية أيد ما جاء بأقوال الطرف الأول وقرر أن والده يعاني من مرض الضغط والقلب وسابقة قيامه بعمليتين جراحيتين بالقلب ولا يشتبه جنائيًا في وفاة والده.


أفادر تقرير الكشف الطبي على جثة المتوفي بمعرفة مفتش الصحة، بعدم وجود إصابات ظاهرية وأن سبب الوفاة جلطة بالشريان التاجي أدت إلى توقف القلب ووفاته، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري فـي الواقعة تحرر عن ذلك المحضر رقم 4923 إداري المركز لسنة 2016 وجاري العرض على النيابة العامة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق