تفاصيل مصرع أمين شرطة «جاردن سيتي» بنيران مجند الصعيد

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 03:01 ص
تفاصيل مصرع أمين شرطة «جاردن سيتي» بنيران مجند الصعيد
حمدي سليمان

لقى أمين شرطة يدعى أسامة عابدين خطاب، مصرعه صباح الثلاثاء، عقب إطلاق النار عليه من قبل مجند، إثر مشادة كلامية نشبت بينهما.

وقال على خطاب عم القتيل، إنه «فور علمهم بالحادث انتقلوا إلى مقر نيابة جاردن سيتي، مشيرا إلى أنهم في انتظار إنهاء الإجراءات اللازمة ونقل الجثمان لتشييع جنارتة في أقرب وقت».


وعن ملابسات الحادث، قال خطاب لبوابة «صوت الأمة»، أنه ليست لدينا معلومات كاملة والأمر يشوبه تعتيم غريب مطالبا السلطات بسرعة إنهاء الإجراءات، لافتا إلى أنه علم هناك تحقيقات جارية مع المجندين زملاء القاتل ولم يصدر أي بيان أو تصريحات رسمية حتى الآن.


بدوره، قال مصدر أمني، إن أغلب الروايات تقول إنه أثناء تواجد المجند (ر.و) من قوة الإدارة العامة للعمليات الخاصة بقطاع الأمن المركزى المقيم بسوهاج بخدمته بسيارة التأمين المتمركزة بمنطقة تأمين السفارات بجاردن سيتى، حدثت مشادة كلامية بينه وبين أمين الشرطة أسامة عابدين من قوة العمليات الخاصة بقطاع الأمن المركزى، تعدى الأخير على الأول خلالها بالسب والشتم وتوعده بتوقيع جزاء إدارى عليه وحرمانه من أجازته الشهرية.


وأضاف المصدر: وهو ما أصاب المجند المذكور بحالة نفسية سيئة، قام على إثرها بإطلاق عدة أعيرة نارية من السلاح الآلى عهدته تجاه الأمين المذكور، ما أدى إلى وفاته وإصابة أمين الشرطة شريف محمد محمود من قوة قسم شرطة قصر النيل بمديرية أمن القاهرة بعيار نارى بقدمه اليسرى، الذى كان متواجدا بالخدمة بجوار سيارة التمركز، حيث تم التحفظ على المجند المذكور، ونقل أمين الشرطة المصاب إلى المستشفى لإسعافه، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق