"الجبلاية" تعلن عن اجراءات حضور الاعلاميين للمباراة مصر وتشاد

الخميس، 12 نوفمبر 2015 02:13 م
"الجبلاية" تعلن عن اجراءات حضور الاعلاميين للمباراة مصر وتشاد
سمر عبد العزيز

"الجبلاية" تعلن عن اجراءات حضور الاعلاميين للقاء مصر وتشاد
أعلن ثروت سويلم المدير التنفيذى للاتحاد المصري لكرة القدم، انه في اطار تنظيم لقاء العوده بين مصر وتشاد المحدد له 17 نوفمبر الحالي تقرر ان يكون دخول الصحفيين المباراه عن طريق رابطة النقاد الرياضيين علي خلفية البروتوكول الذي سيتم ابرامه بين الاتحاد والرابطه في الايام القادمة.
وقال "سويلم" عبر تصريحات للموقع الرسمي للجبلاية، ان الصحفي الراغب في دخول المباراه عليه أن يتقدم، ببياناته لمقر الرابطه علي ان يتم موافاة الرابطه بالاسماء تمهيدا لاستخراج تصاريح دخول وتسليمها للرابطه صباح الاحد 15 نوفمبر.
وأضاف "سويلم"، أنه بالنسبه للمصورين، يتقدم الراغبون في تصوير المباراه من كافة المؤسسات الاعلاميه بطلب مختوم من الجهه التي يعمل بها عزمي مجاهد مدير ادارة الاعلام وسيتم تسليم التصاريح صباح الاحد 15 نوفمبر.
وأشار "المدير التنفيذي"، أنه بالنسبه للقنوات الفضائيه صاحبة الحقوق سيتم تسليم التصاريح الخاصه بها من ادارة الاعلام باتحاد الكره بخطاب من الشركه الراعيه صاحبة الحقوق التسويقيه للمباراه.
وأختتم تصريحاته، بأنه سيتم الاعلان عن منافذ بيع التذاكر بالقاهره والاسكندريه بعد غدا السبت.
وتقرر بالاتفاق مع الجهات الامنيه فتح ابواب الاستاد في الساعه الثالثه عصرا علي ان يتم غلق جميع المنافذ في الخامسه والنصف، و لن يسمح بدخول الاستاد الا لحاملي تصاريح الدخول في المباراه.


 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة