إعلامية «النهار» لتوكل كرمان: «إخرسي أنتي خربتي بلدك»

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 09:40 ص
إعلامية «النهار» لتوكل كرمان: «إخرسي أنتي خربتي بلدك»
الإعلامية أسماء مصطفى
نوران اللمعي

قالت الإعلامية أسماء مصطفى، إن المصري كلما ضاقت عليه وعلى مصر الظروف، وقف إلى جانبها وتحمّل المسئولية؛ كي تنهض من عثرتها، لافتةً إلى أن المنطقة العربية بأكملها تعاني وليست مصر فقط.

وأشارت «أسماء»، في برنامج «نهار جديد»، إلى تغريدة الناشطة السياسية اليمنية توكل كرمان عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، والتي طالبت فيها الدول الخارجية بمساعدة الشعب اليمني؛ لأنه يعاني الآن من مجاعات وكوارث، موضحة أن توكل تبكي الآن بعد خراب البلد، قائلة «من توكل للبرادعي يا قلبي لا تحزن».

في السياق ذاته، لفتت إعلامية النهار إلى تغريدة أخرى لكرمان، والتي ظهرت خلالها في صورة بصحبة زوجها بتركيا، كاتبةً «المجد لتركيا»، وعلّقت «أسماء» على الأمر قائلةً: «اسكتي أحسن.. ده انتي واحدة قاعدة في تركيا وحطيتي ايدك في إيد إردوغان.. وفخورة إنك كنتي بتهدي بلدك وجايه دلوقت تتكلمي على اليمن!! اخرسي يا توكل».

وأوضحت «مصطفى» أننا يجب ألا نعطي الفرصة لنماذج مثل توكل، لأن هؤلاء ما هم إلا تجار الأوطان، يخربون البلاد ويأخذون أموالًا كي يعيشوا في بلاد أخرى، لافتةً إلى أن الناشطة اليمنية كانت تأتي إلى مصر كي تعطي محاضرات للشباب وتنقل لهم أفكارها التي تساعد على الهدم، لكن الشباب كانوا على درجة كبيرة من الوعي ولم يلتفتوا لها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق