«دورتموند» يصل لشبونة ويعاني من غياب 8 لاعبين أساسيين

الإثنين، 17 أكتوبر 2016 07:50 م
«دورتموند» يصل لشبونة ويعاني من غياب 8 لاعبين أساسيين
بوروسيا دورتموند

يستعد بوروسيا دورتموند، لمواجهة سبورتينج لشبونة، غدًا الثلاثاء، بالجولة الـ3 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ويعاني من الإصابات التي ستجبر المدرب توماس توخيل على الاستعانة بـ8 لاعبين من البدلاء.

وأوضحت وكالة الأنباء الإسبانية، أن قائمة الإصابات تضم «آرفين دورم، وسفين بندر، ونيفن سوبوتيتش، وأندريه شولري، وماركو رويس الذي عاد للمرانات الجماعية ولكنه ليس مستعدًا بعد للمشاركة، كلًا من قائد الفريق مارسيل شميلزر، ورفائيل جيريرو، وجونزالو كاسترو» وجميعهم من اللاعبين الأساسيين المعتادين.

وبالرغم من أن الفريق الألماني اعتاد على اللعب بدون البعض من الأساسيين، وسيدفع غياب اللاعبين الثلاث الجدد توخيل لعمل مزيد من التغييرات في صفوفه، وهناك أنباء عن تعافي لوكاس بيتشيك، واليوناني سوكراتيس اللذان سافرا مع الفريق إلى لشبونة.

ومن المحتمل ألا يغامر «توخيل» بلاعبه اليوناني منذ البداية، وقد يلجأ إلى مارك بارترا وماتياس جينتر في قلب الدفاع، في حين تشير كافة الأمور إلى أنه في حالة دفع بيتشيك أساسيًا سيلعب في موقع الظهير الأيمن.

ومن المرجح أن يغطي فيلكس باسلاك، الذي قد يكون بديلًا لبيتشيك، الناحية اليسرى في ضوء غياب جيريرو وشميلزر.

ويتصدر «أسود فيستفاليا»، المجموعة السادسة بأربع نقاط، وبفارق الأهداف عن ريال مدريد، فيما يأتي لشبونة ثالثًا بثلاث نقاط، مقابل صفر من النقاط لليجيا وارسو البولندي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق