صور.. مدير تعليم الإسماعيلية يحيل مدير المدارس الرسمية للتحقيق

الإثنين، 17 أكتوبر 2016 02:30 م
صور.. مدير تعليم الإسماعيلية يحيل مدير المدارس الرسمية للتحقيق
شيرين شلتوت

قرر عبد الجواد عبد العال أحمد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسماعيلية، اليوم الإثنين، إحالة كلًا من مديرة إدرة المدارس الرسمية للغات، ومديرة مدرسة الجيل، إلى التحقيق، عقب الزيارة المفاجئة التي قام بها للمدرسة، ورصد خلالها العديد من مظاهر الإهمال وعدم الانضباط، سواء من الإدارة المدرسية أو هيئة التدريس، وعدم استكمال أعمال الصيانة الخاصة بالمدرسة.

وأبدى وكيل الوزارة، عدد من الملاحظات السلبية أبرزها انقطاع المياه وعدم نظافة دورات المياه، بالإضافة إلى تواجد أولياء الأمور في المدرسة أثناء اليوم الدراسي، وتأخر بعض العاملين عن مواعيد العمل الرسمية.

وكلف وكيل الوزارة محمد عبد الكريم مدير إدارة شمال الإسماعيلية التعليمية، بمتابعة التحقيقات التي تجري الآن بالمدرسة، وكتابة تقرير يتم رفعة إلى المديرية.

يذكر أن عدد من أولياء أمور تلاميذ مدرسة الجيل الجديد التجريبية بالإسماعيلية، قد حرروا شكاوى ومحاضر ضد إدارة المدرسة، أكدوا خلالها سقوط المدرسة من حسابات المسئولين، وتحولها بسبب الإهمال إلى ساحات قتالية واستعراضية للطلاب، مع بداية العام الدراسي الجديد، الأمر الذي وصل إلى إصابة أكثر من طفل إصابات بالغة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق