محافظ الغربية يوجه مسئولي المحافظة بالتكاتف لمساندة الوطن

الإثنين، 17 أكتوبر 2016 12:33 ص
محافظ الغربية يوجه مسئولي المحافظة بالتكاتف لمساندة الوطن

أكد محافظ الغربية، اللواء أحمد ضيف صقر، أن "مصر لن ولم يمسها سوء من أي حاقد أو كاره.. كما أنها مسئوليتنا جميعا، وعلى كل منا كمسئولين مسئولية جسيمة ولتها لنا الدولة".

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ الغربية مع أعضاء ورؤساء النقابات العلمية والمهنية لاستعراض الظروف التي تمر بها البلاد من شائعات واختلاق بعض الأزمات ومحاولة زعزعة الاستقرار داخل البلاد.

ووجه صقر، مسئولي الغرفة التجارية بضرورة تخفيض الأسعار بنسبة 20% إلى 25% وتقليل هامش الربح خلال تلك الفترة من أجل الوطن، كما وجه السكرتير العام للمحافظة بسرعة عقد اجتماعات دورية مع العاملين لشرح الموقف الذي يريد أعداء الوطن وضرورة التصدي لتلك المخططات التي تسعى من النيل من مصر.

وأصدر صقر توجيهاته لمدير المشروعات الإنتاجية للأمن الغذائي، بضرورة تقديم الدعم من كافة النقابات وإمدادها بالسلع الغذائية، وطالب النقابات بالمشاركة في مبادرة محافظة الغربية (نحن معك ضد الغلاء) وسرعة افتتاح مجموعة المعارض التي صدرت لها التعليمات على أن تنتهى الافتتاحات في أسرع وقت ويتم التشغيل قبل يوم 25 من الشهر الجاري.

بدوره أكد نقيب الأطباء بالغربية، الدكتور مجدى الحفناوي، أنه سيتم تفعيل مبادرة المحافظة "نحن معك ضد الغلاء" بين الأطباء والمستشفيات الخاصة، لتخفيض الأسعار لجميع الخدمات الطبية لمساعدة المواطنين.

ومن جانبه أكد نقيب المعلمين بالغربية، المتولي نوفل، أنه سيتم عقد لقاءات مع المعلمين على مستوى المحافظة للتصدي لظاهرة الدروس الخصوصية، مشددا على دور النقابة في دعم المدرسين المرضى بفيروس سي. وجدد التزام النقابة بفتح منافذ لبيع السلع الغذائية والتموينية بأسعار مخفضة.

كما أفادت نقابة اتحاد عمال الغربية، بجاهزية النقابة للعمل تحت أي ظروف وتحت أي ضغط والرد على أي تهديدات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق