منافذ متحركة لبيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة بأسيوط

الأحد، 16 أكتوبر 2016 11:54 ص
منافذ متحركة لبيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة بأسيوط
المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط،

أكد المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، سعي المحافظة لتوفير السلع الغذائية التي يحتاجها المواطنين، من خلال منافذ متحركة تجوب المراكز وخاصة القرى الأكثر احتياجًا، لمواجهة غلاء الأسعار وتخفيف الأعباء عن المواطنين ومحدودي الدخل.

وكانت نبيلة على محمود، سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط، قد اجتمعت برؤساء الوحدات المحلية، وطالبتهم بالتنسيق مع مديرية التموين والشركة المصرية لتجارة الجملة، لتسيير منافذ متحركة لبيع السلع الأساسية بأسعار رمزية، طبقًا لاحتياجات المواطنين، بحضور العميد أسامة أحمد البدري، المستشار العسكري لمحافظة أسيوط، وصالح عبد الله، وكيل وزارة التموين بأسيوط.

وطالبت «محمود»، رؤساء الوحدات المحلية، بتحديد القرى الأكثر احتياجًا، بمراكزهم ووضع جدول زمني لتوفير المنافذ المتحركة بها، من سيارات القوات المسلحة، والشركة المصرية لتجارة السلع الغذائية بالجملة فرع أسيوط، لتوفير اللحوم والدواجن.

وأوضح العميد أسامة أحمد البدري، المستشار العسكري لمحافظة أسيوط، أنه سيتم توفير السيارات بالتناوب بين القوات المسلحة والشركة المصرية، على أن تقوم كل جهة بتوفير سيارات التوزيع لمدة أسبوعين من كل شهر، حتى يتم تغطية الشهر كله بالمنافذ المتحركة فى هذه القرى.

وأشار صالح عبد الله، وكيل وزارة التموين بأسيوط، إلى قيام رؤساء الوحدات المحلية، بإعداد جدول يتم من خلاله تحديد القرى، والأيام التى سيتم توزيع اللحوم والدواجن فيها، تحت إشراف من رئيس الوحدة المحلية، والتموين، والطب البيطرى بكل مركز.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق