صور.. محافظ الغربية يأمر بنقل موظف لاستغلاله سلطته ضد مواطني المحلة

السبت، 15 أكتوبر 2016 06:58 م
صور.. محافظ الغربية يأمر بنقل موظف لاستغلاله سلطته ضد مواطني المحلة
محمد الشوبري

أصدر اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، اليوم السبت، توجيهاته لوكيل وزارة التضامن الاجتماعي، ووكيل وزارة القوى العاملة، بصرف مساعدة مالية لسيدة وتوفير العلاج اللازم لها لمرضها المزمن والتى تحتاج إلى نقل دم باستمرار، إضافة إلى توفير فرصه عمل تتلاءم مع ظروفها الصحية.

جاء ذلك خلال لقاء المواطنين والذي عقده محافظ الغربية بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة وبحضور عدد من رؤساء المدن والقيادات التنفيذية على مستوى المحافظة لمقابلة المواطنين للاستماع إلى طلباتهم ومشكلاتهم وإيجاد الحلول المناسبة لها.

وخلال اللقاء أصدر المحافظ توجيهاته أيضا لوكيل وزارة الصحة بالغربية بنقل أحد المواطنين والتي تعمل صيدلانية بكفر الشيخ إلى محافظة الغربية، وذلك تقديرا لعمل زوجها فى محافظة شمال سيناء، إضافة إلى تشكيل لجنة لبحث أسباب عدم الانتهاء من تطوير مستشفى نواج وما تحتاجه المستشفى من أجهزة طبية أو أطباء فى جميع التخصصات.

كما أصدر المحافظ توجيهاته لوكيل وزارة التضامن الاجتماعي بصرف مساعدة ماليه لعدد من المواطنين الذين يحتاجون الى مساعدة تعينهم على المعيشة.

وفى نهاية اللقاء أصدر المحافظ تعليماته لرئيس مدينة المحلة بنقل أحد الموظفين بمجلس مدينة المحلة خارج المجلس لاستغلاله سلطات وظيفته للإضرار بالمواطنين بدون وجه حق، وذلك بناء على شكوى تقدم بها أحد المواطنين، حضر اللقاء اللواء السيد سعيد السكرتير العام للمحافظة، وعدد من القيادة التنفيذية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق