استشهاد مجند في هجوم على كمين بالشيخ زويد

السبت، 15 أكتوبر 2016 05:20 م
استشهاد مجند في هجوم على كمين بالشيخ زويد
أحمد محمود

استشهد مجند من قوات الأمن في شمال سيناء، إثر إطلاق النار عليه من قبل عناصر تكفيرية بكمين «الجوره» في جنوب الشيخ زويد.

وأسفر الهجوم عن استشهاد المجند مصطفى محمود عبد الحميد "21 عاما"، بطلق ناري في الرأس، بينما فر المسلحين من محيط الكمين، وتم نقل جثمان الشهيد إلى المستشفى العسكري بالعريش.


كانت القوات الجوية قد نفذت عدة طلعات جوية على مناطق جنوب مدينة العريش، وجنوب الشيخ زويد ورفح، ثأرا لشهداء العملية الإرهابية التي استهدفت كمين زقدان بوسط سيناء، بمناطق اللفيتات، وأبو مسافر، ومنطقة المزحلف، بجنوب الشيخ زويد.

وأكد شهود العيان، أن الطائرات الحربية واصلت قصفها طوال ليل أمس وحتى صباح اليوم السبت، وسمع صدى دوي انفجارات كبيرة بمناطق جنوب العريش.

وأكدت المصادر، أن الحصيلة الأولية تشير إلى مقتل وإصابة ما لا يقل عن 100 تكفيري، خلال تجمعاتهم بمناطق المسمى ومزارع جهاد أبو طبل، ومناطق جنوب العريش، مشيرة إلى أن القوات الجوية تواصل قصفها على تجمعات للعناصر التكفيرية بشتى مناطق محافظة شمال سيناء، حتى يتم القضاء على كافة البؤر الإرهابية.

وبدورها رفعت قوات الأمن بشمال سيناء، حالة الاستنفار الأمنى المكثف في جميع مناطق المحافظة، وأغلقت طريق بئر العبد الواصل بمناطق وسط سيناء، وانتشرت الكمائن الأمنية على طول الطريق الدولي لتفتيشالسيارات وفحص مستقليها.

وكانت قوات الأمن بشمال سيناء قد أعلنت عن مقتل 15 إرهابيا أثناء مهاجمة كمين زقدان الواقع على طريق المغارة الحسنة وتدمير سيارتين دفع رباعي خاصة بالعناصر الإرهابية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق