محافظ الإسكندرية يطلق حملة «علشانك يا إسكندراني» بتخفيضات 25%

السبت، 15 أكتوبر 2016 02:27 م
محافظ الإسكندرية يطلق حملة «علشانك يا إسكندراني» بتخفيضات 25%
محافظ الإسكندرية
أحمد مرجان

أعلن اللواء رضا فرحات محافظ الاسكندرية، اليوم السبت، عن انطلاق مبادرة «علشانك يا اسكندراني»، بـ ٢٠٠ فرع للمجمعات الاستهلاكية بجميع أنحاء المدينة، وبمشاركة عدد كبير من الشركات المسوقة والمنتجة للسلع بتخفيضات تصل إلي ٢٥٪‏ على جميع السلع.


وقال فرحات، في تصريحات له، علي هامش إطلاقة للمبادرة اليوم وتفقده فرع أليكس ماركت بشارع ونجت بشرق المدينة، إن المبادرة، والتي تستمر لمدة شهر، يشارك فيها أطراف متعددة وعدد من المحالات التجارية، وتهدف إلى محاربة الغلاء ومساعدة المواطن البسيط في المقام الأول وتوفير السلع المختلفة، كما تضم هدايا للأطفال وجوائز قيمة للكبار.


وأصدر المحافظ، توجيهاته إلي مديرية التموين والمسؤولين بتشديد الرقابة علي الأسواق بهدف توفير السلع، كاشفًا أنه تم ضبط نحو ٢٦٠٠ طنًا من الأرز قامت إحدي المصانع بمنطقة العامرية بإخفائه، وتم ضبطه وجاري توزيعه علي الأسواق ليستفيد منها المواطن.


وأشار إلي إمكانية مد فترة المبادرة واستمرارها وذلك وفقًا لإقبال الجمهور واحتياجاته، لافتًا إلى أن ذلك يأتي في إطار حرص محافظة الإسكندرية وجميع أجهزتها على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتوفير السلع الغذائية المختلفة لهم، وتشديد الرقابة على الأسواق ومحاربة الغلاء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق