فيديو وصور.. أهالي الإسماعيلية يودعون شهيد كمين زغدان

السبت، 15 أكتوبر 2016 11:30 ص
فيديو وصور.. أهالي الإسماعيلية يودعون شهيد كمين زغدان
شيرين شلتوت

شيع أهالي مركز ومدينة أبو صوير، صباح اليوم السبت، جثمان الشهيد مجند محمد عادل علي، 22 عامًا، بن قرية أبو خروع، والذي استشهد إثر مهاجمة جماعات إرهابية لكمين زغدان بوسط سيناء.

ووصل جثمان الشهيد في تمام الساعة التاسعة صباحًا، في سيارة إسعاف إلى مسقط رأسه بقرية أبو خروع، وتم دفنه في مقابر القرية، وكان في استقباله آلاف من أهالي مركز ومدينة أبو صوير وأقاربه وأصدقاؤه.

وردد أهالي القرية أثناء دفن الجثمان هتافات «حسبي الله ونعم الوكيل»، كما رددوا أدعية للشهيد، راجين الله عز وجل أن يحتسبه من الصديقين والشهداء.

وانتابت والدة الشهيد حالة انهيار تام بعد دفنه، ودخلت في نوبة بكاء شديدة ورددت «حسبي الله ونعم الوكيل.. مع السلامة يا محمد».

وقال أحد أصدقاء الشهيد إنه كان يعول أسرته، وكان يعمل مزارع، وسائق «توك توك» في أوقات الإجازات، لمساعدة عائليته المكونة من 5 أفراد، وكان يتمتع بسمعة طيبة وسيرة حسنة وسط أهالي قريته، كما كان من المقرر إقامة حفل زفاف ابنة عمته اليوم السبت.

وأدى واجب العزاء متولي حسن، رئيس مركز ومدينة أبو صوير، وقيادات من الجيش الثاني الميداني، والشرطة العسكرية، وعدد كبير من أهالي مركز ومدينة أبو صوير.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق