بالصور..حفل افتتاح الدورة الـ37 من مهرجان القاهرة السينمائى الدولى

الأربعاء، 11 نوفمبر 2015 11:08 م
بالصور..حفل افتتاح الدورة الـ37 من مهرجان القاهرة السينمائى الدولى
ياسمين منصور

تصوير- محمد عدلي:

انطلقت مساء الليلة فعاليات حفل افتتاح الدورة السابعة والثلاثين من مهرجان القاهرة السيننمائى، بحضور وزير الثقافة الكاتب الصحفى حلمى النمنم، وعدد من كبار الشخصيات العامة، ونجوم الفن المصرى والعالمى.
ومع بدء فعاليات الحفل تم إذاعة بعض اللقطات الأرشيفية لبعض النجوم الذين رحلو عن عالمنا هذا العام، وهم النجمة فاتن حمامة التى تحمل دورة هذا العام اسمها، والراحلين عمر ونور الشريف، وأذيعت لقطات من أفلام صراع فى النيل، نهر الحب، الحرام، الزمار، وحدوتة مصرية.
وشهد الحفل تكريم العديد من النجوم كان من أبرزهم النجمة الإيطالية كلوديا كاردينالى، التى حصلت على جائزة فاتن حمامة للتميز، وألقت خلال تسلمها الجائزة كلمة، أعربت خلالها عن سعادتها بالجائزة، والتواجد فى مصر وحسن الاستقبال، بالإضافة إلى الفنانة نيللى كريم، والنجم حسين فهمى، وطارق عمر الشريف.
وكان من أبرز النجوم الذين حرصوا على حضور الحفل الفنان خالد النبوى، مادلين طبر، شريف رمزى، محمد حفظى، ليلى علوى، داليا البحيرى، عزت أبو عوف، سميحة أيوب، ريهام عبدالغفور، حسين فهمى، منال سلامة، المخرج مروان حامد، الفنانة لبلبة، يسرا، والناقد على أبو شادى، وغيرهم .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق