محافظ بني سويف يجتمع بالنواب لبحث مشاكل الصحة والتموين

الخميس، 13 أكتوبر 2016 12:49 م
محافظ بني سويف يجتمع بالنواب لبحث مشاكل الصحة والتموين
المهندس شريف محمد حبيب - محافظ بني سويف

التقى المهندس شريف محمد حبيب، محافظ بني سويف، بعدد من أعضاء مجلس النواب؛ للوقوف على مستوى الخدمات والعمل على حل معوقات تحسين ورفع جودة الخدمة، واستعراض شكاوى ومطالب المواطن في الخدمات والمرافق، وحضر النواب عاطف عبدالجواد، مجدي بيومي، محمد كسًاب، عبدالرحمن برعي، علي بدر، بدوي النويشي، جمال هندي، حسام العمدة، هشام سليم، ميرفت مشيل، محمود عزت، عبدالله مبروك، عصام خلاف الاجتماع.

وناقش الاجتماع عدد من المشاكل التي طُرحت في الاجتماع، كما بحث آليات تنفيذ الحلول الجذرية والآجلة لبعضها، بالإضافة إلى استعراض عدد من المشكلات بالقطاعات الحيوية، خاصة قطاعات مياه الشرب والصرف الصحي والتموين والري، وتم الاتفاق على تنفيذ الحلول المناسبة والمعاينة على الطبيعة؛ لمتابعة تنفيذ هذه الحلول بالتنسيق مع النوًاب ورؤساء الوحدات المحلية ومسؤولي القطاعات.

وكلف المحافظ لجنة من المتابعة بالمحافظة بمتابعة الواقع على أرض الطبيعة، وعمل تقرير ميداني لما تم حله من مشاكل، وتحديد الأسباب التي حالت دون تنفيذ البعض الآخر لاتخاذ الإجراءات السريعة واللازمة في هذا الشأن.

وأكد «حبيب» أنه ناقش بالاجتماع المشروعات المتوقفة، خاصة في قطاع مياه الشرب والصرف الصحي والري، فالمحافظة اتخذت إجراءات عاجلة في عدد من المشروعات المتوقفة، والتي تم استكمال واستئناف مراحل تنفيذها، لتدخل الخدمة في أقرب وقت ممكن، بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وفي قطاع الصحة، ناقش الاجتماع مشكلات نقص الأطباء والنوبتجيات وآليات تحسين الخدمة الصحية، كما وجًه المحافظ بعمل المقايسة التقديرية لإقامة غرفة عمليات بالمركز الطبي باهناسيا؛ لتقديم الخدمة الصحية للأهالي لحين الانتهاء من تطوير المستشفى المركزي.

حضر الاجتماع اللواء حسام الدين رفعت، السكرتير العام، وهناء عبد العزيز، السكرتير العام المساعد، ورؤساء المدن السبع، ووكلاء وزارات ومديري عموم المديريات الخدمية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة