محافظ الغربية يحضر احتفالية جامعة طنطا بذكرى نصر أكتوبر

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016 04:05 م
محافظ الغربية يحضر احتفالية جامعة طنطا بذكرى نصر أكتوبر
اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية
محمد الشوبري

شارك اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، اليوم الثلاثاء، الاحتفالية التي نظمتها جامعه طنطا بالاشتراك مع إدارة التربية العسكرية بقاعه الاجتماعات بمبنى إدارة ألجامعه بشارع الجيش؛ وذلك احتفالا بذكرى نصر أكتوبر وخلال الاحتفال تم عرض فيلم وثائقي عن ذكرى حرب أكتوبر.

كما تم تكريم عدد من الذين شاركوا فى الحرب ومصابي حرب أكتوبر تقديرا لدورهم وما قدموه من تضحيات في الحرب وذلك بمنحهم درع جامعه طنطا، وخلال الاحتفال ألقى محافظ الغربية كلمة قدم فيها الشكر لأبناء القوات المسلحة من محافظة الغربية وأعضاء هيئة التدريس بجامعه طنطا والقائمين على تنظيم هذا الاحتفال.

وأكد المحافظ أن ذكرى انتصار حرب أكتوبر المجيدة هي ذكرى عزيزة على قلوبنا جميعا وتمثل انتصارًا للشعب المصري واسترداد جميع الأراضي المحتلة من العدو الغاشم.

كما طالب المحافظ من أعضاء هيئة التدريس بالتواصل مع الطلاب وتذكيرهم بهذه المناسبة وخاصة أنهم لم يشهدوا هذه المناسبة وتعريفهم كيف استرد رجال القوات المسلحة المصرية أراضى مصر من الاحتلال.

ودعا المحافظ أبناء الشعب المصري إلى التلاحم والالتفاف حول القيادة السياسية والقوات المسلحة وشرطة مصر حتى لا نعطى فرصة للجماعات المضللة أن تزرع الفتنة بين الشعب وأن نعمل على تقدم الوطن ورفعته وطالب من المثفقفين والمفكرين وأصحاب العقول بضرورة مواجه الفكر المتطرف الذي تنشره بعض الجماعات الظلامية فى منطقة سيناء.

كما وجه محافظ الغربية تحية للرئيس عبد الفتاح السيسى فى ذكرى نصر أكتوبر المجيد والى القوات المسلحة وشعب مصر العظيم.

وألقى الدكتور إبراهيم سالم القائم بأعمال رئيس جامعه طنطا أكد فيها على تقديره العميق لدور القوات المسلحة وما قدموه من تضحيات في حر أكتوبر وما يقدموه من تضحيات حتى الآن فأنتم حصن مصر الحصين وصمام الأمان لبلدنا مصر

حضر الاحتفال الدكتور محمد ضبعون، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع، والدكتور مدثر أبو الخير، نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب، وعدد من رؤساء جامعه طنطا السابقين وعمداء الكليات المختلفة، إضافة إلى العميد أحمد يحيى المستشار العسكري للمحافظة وعدد من الشخصيات من العسكرية والأمنية والتنفيذية بالإقليم، وطلاب الجامعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة