«حفنى» يشارك في جزء من مران الزمالك قبل السفر لأفريقيا

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016 02:42 م
«حفنى» يشارك في جزء من مران الزمالك قبل السفر لأفريقيا
أيمن حفني

أدى أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات خفيفة في مران الفريق الأبيض، اليوم الثلاثاء، بعد غيابه عن تدريب الأمس لإصابته بنزلة برد حادة، وتأكدت جاهزيته للمشاركة في مباراة الفريق المقبلة أمام بطل جنوب أفريقيا.

كما شارك على فتحي الظهير الأيسر للفريق في جانب من التدريبات الجماعية التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بميت عقبة.

ويعاني اللاعب من إصابة عبارة عن كدمة في أنكل القدم تعرض لها في أحد لقاءات بطولة كأس مصر، ويسعي الجهاز الفني لتجهيزه لمباراة العودة أمام صن داونز الجنوب أفريقي يوم 23 من شهر أكتوبر الجاري في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأدي إسلام جمال وطارق حامد وباسم مرسي وعلي جبر لاعبو الفريق تدريبات تأهيلية خفيفة خلال مران الفريق ، ومنح مؤمن سليمان المدير الفني للفريق الرباعي راحة من التدريبات الجماعية للفريق بعد مشاركتهم مع المنتخب في مباراة الكونغو في أولى جولات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين مقابل هدف.

وشهد المران عودة اللاعبين الدوليين بعد حصولهم على راحة لمدة 24 ساعة عقب عودتهم إلى القاهرة صباح أمس الإثنين، ويحرص الجهاز الفني للزمالك بقيادة مؤمن سليمان على تطبيق بعض الجوانب الخططية والفنية في المباراة المقبلة أمام بطل جنوب أفريقيا في نهائي دوري الأبطال.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق