5 آلاف و393 طالبا يستحقون زيادة درجاتهم في تظلمات الثانوية

الأحد، 23 أغسطس 2015 02:14 م
5 آلاف و393 طالبا يستحقون  زيادة درجاتهم في تظلمات الثانوية

قال محمد سعد، رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوي ورئيس عام امتحان الثانوية العامة، اليوم الأحد، إن إجمالي عدد الحالات المستحقة للزيادة بالنسبة للطلاب المتظلمين من نتائجهم في امتحانات الثانوية العامة، بلغ 5 آلاف و393 حالة، وفقا للإحصاءات الواردة من الإدارة العامة للامتحانات.

وأضاف سعد إن الإدارة العامة للامتحانات ولجان النظام والمراقبة ستخطر مكتب التنسيق بوزارة التعليم العالي بهذه الزيادات، تمهيدا لتعديل الكلية التي يلتحق بها الطلاب، وفقا لمجموعهم الجديد، مؤكدا أنه جاري استكمال إحصاء حالات زيادة الدرجات لطلاب الثانوية العامة المتظلمين من نتائجهم، مشيرا إلى انه سيتم الإعلان عنها الأربعاء المقبل.

وجاءت إحصاءات زيادة الدرجات على النحو التالي: عدد الحالات التي تم زيادة درجاتها إلى نصف درجة ألف و897 حالة، أما عدد الحالات التي تم زيادة درجاتها إلى درجة فكانت ألفين و691 حالة، بينما عدد الحالات التي تم زيادة درجاتها إلى درجة ونصف الدرجة فبلغ 313 حالة.

وبلغ عدد الحالات التي تم زيادة درجاتها إلى درجتين 309 حالة، بينما عدد الحالات التي تم زيادة درجاتها إلى درجتين ونصف الدرجة 78 حالة، في حين وصل عدد الحالات التي تم زيادة درجاتها إلى ثلاث درجات إلى 60 حالة، أما عدد الحالات التي تم زيادة درجاتها إلى أكثر من ثلاث درجات فبلغ 45 حالة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة