بالصور.. حملة لتطهير خطوط الصرف الصحي بسيدي سالم

السبت، 08 أكتوبر 2016 03:38 م
 بالصور.. حملة لتطهير خطوط الصرف الصحي بسيدي سالم
محمود فكري

شنت الوحدة المحلية لقرية تيدا التابعة لمدينة سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ اليوم برئاسة المهندسة « إلهام الشاذلي » رئيسة القرية حملتي نظافة وتطهير خطوط الصرف الصحي «خفض المنسوب»، بجميع القري التابعة للوحدة المحلية.

حيث طافت الحملة عدد من القري منها منشأة علي، والعيسوية، والمشارقة، وقرية تيدا، فضلا عن عدد من الشوارع والطرق الرئيسية التي تربط القري والمصالح الحكومية بعضها ببعض، للتيسير علي المواطنين .

وقالت «الشاذلي» أن هذه الحملة المكبرة تاتي بناء علي تكليفات اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، واللواء مصطفي خلف رئيس المدينة، بضرورة الإهتمام بمنظومة النظافة العامة، وتطهير جميع خطوط الصرف الصحي إستعداد لموسم الشتاء القام. مضيفتا أن هذه الحملة سوف تستمر حتي تطوف جميع القري التابعة للوحدة المحلية، وذلك في ضوء الإستعداد الكامل للتغيرات المناخيه الطارئة، وهطول الأمطار في أي وقت من الأوقات.

الجدير بالذكر أن اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، أطلق حملة مكبرة لصيانة صفايات الأمطار وبالوعات الصرف الصحي على مستوى مدن ومراكز المحافظة لمدة 15 يوم، وذلك في إيطار استعدادات المحافظة لموسم الشتاء القادم ومواجهة التغيرات المناخية ، كما تشارك في هذه الحملة معدات الوحدات المحلية بالمراكز والمدن، وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، والإدارة العامة للنظافة والتجميل بالمحافظة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق