أغرب جرائم عيد الأضحى.. جزار يذبح مساعده بسبب فروة خروف.. وشاب يقطع جسد والدته بالسلام

السبت، 26 سبتمبر 2015 06:12 م
أغرب جرائم عيد الأضحى.. جزار يذبح مساعده بسبب فروة خروف.. وشاب يقطع جسد والدته بالسلام

حوادث عديدة وغريبة شهدها عيد الأضحى المبارك، تنوعت بين انتحار ربة منزل رفض زوجها أن تذهب لزيارة والدها بالمقابر، وبين شاب قطع جسد والدته إلى أجزاء ليلة عيد الأضحى في مدينة السلام.

فروة خروف تودى بحياة شخصين

فى حادثة غريبة من نوعها، تسبب الخلاف على أجرة مساعد جزار وفروة خروف، فى مصرع جزار ومساعده بمدينة بدر.

كان قد نشب خلاف بين جزار ومساعده على الأجرة ومن يحصل على فروة الخروف، ما أدى إلى ذبح الجزار مساعده بالسكين، وأثناء هروبه أخذ مساعده السكين منه وطعنه عدة طعنات أدت إلى وفاته، ليقى الجزار ومساعده مصرعهما.

وكشفت تحقيقات المستشار مصطفى عبد العزيز فهمى وكيل أول نيابة القاهرة الجديدة، عن ملابسات الواقعة، حيث تبين أن الجزار اتفق مع أحد الأشخص على مساعدته فى ذبح الأضاحى بمدينة بدر.

واتفق الجزار مع مساعده على تقاضيه أجرة 50 جنيها وتقاسم الفروة بينهما، وعقب الإنتهاء من ذبح أضحية اختلفا الإثنان على الأجرة والفروة فأخرج الجزار السكين وطعن مساعده فى عنقه فرد عليه مساعده وسحب منه السكين وطعنه فى ظهره أثناء محاولته الهروب ليلقى الاثنان مصرعهما.

حرر محضر بالواقعة وأمرت النيابة بدفن الجثتين.

شاب يذبح صديقه

قام شاب بذبح صديقه، أمام المسجد المقابل لقسم شرطة الأميرية، وحاول الفرار إلا أن القى القبض عليه، واقتيد إلى ديوان القسم.

وكان المقدم أحمد لطفى رئيس مباحث قسم شرطة الأميرية، فوجئ اثناء خروجه من المسجد المقابل لديوان القسم، بقيام شاب بذبح صديقه، وعلى الفور طارد وبصحبته قوة أمنية المتهم وتمكنوا من ضبط القاتل، وتم اقتياده لديوان القسم، ونقل الجثة إلى مستشفى الزيتون.

شاب يقطع جسد والدته

تلقى قسم شرطة مدينة السلام بلاغا من الأهالي يفيد بقيام شاب بذبح والدته. وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتمكنوا من ضبط المتهم، وأرشد عن مكان سلاح الجريمة، وتم التحفظ على الجثة وضعها تحت النيابة العامة لاتخاذ اللازم.

وكشفت التحقيقات الأولية بأن المتهم يعانى من الإضراب النفسى، حيث ليلة الواقعة، حدثت مشادة بينهما مما دفعه إلى التوجه إلى المطبخ لإحضار سكين، وقام بذبح والدته.

وأمرت نيابة السلام، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل والدته، والعرض على مستشفى الأمراض العقلية للتأكد من صحة سلامة قواه العقلية من عدمه.

ربة منزل تشعل النيران فى جسدها

تسبب رفض زوج اصطحاب زوجته إلى قبر والدها لزيارته، فى إشعلها النار بجسدها، ما أسفر عن وفاتها على الفور واشتعال أجزاء من منزلها.

تلقى مديرية أمن المنيا بلاغا يفيد باشتعال النيران داخل منزل بإحدى قرى مركز «أبوقرقاص»، وتبين أن سبب الحريق جاء نتيجة إضرام “ن.ا – 26 سنة” النيران بجسدها لتسفر عن وفاتها بالإضافة إلى اشتعال بعض الغرف بالمنزل.

وأوضحت جهات التحقيق أن الحريق جاء نتيجة انتحار السيدة اعتراضا على رفض زوجها لزيارة قبر والدها وتحرر محضر بالواقعة وأبلغت النيابة والطب الشرعي.

عامل ينهى حياة شقيقه

أنهى عامل بالجيزة حياة شقيقة إثر مشاجرة بينهما، بعد أن سدد له طعنات نافذة فى الصدر والرقبة.

تلقى اللواء مجدى عبد العال مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من العميد عبد الوهاب شعراوى، رئيس قطاع جنوب الجيزة، يفيد بمقتل عامل على يد شقيقه بعدة طعنات في البدرشين.

على الفور انتقل رجال المباحث، وتمكنوا من ضبط زين العابدين.ش 33 سنة عامل، لقيامة بقتل شقيقه، وبمواجهته اعترف بقتل شقيقه الأصغر محمد بأن سدد له عدة طعنات بعدما تشاجر معه وسبه أكثر من مرة.

حرر المحضر اللازم، وأمرت النيابة العامة بحبسه 4أيام على ذمة التحقيقات، وصرحت بدفن الجثة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة